الفصل 90

10 1 0
                                    

"ماذا يعني هذا على وجه الأرض...؟"

رمشت سيرا عينيها للحظة، غير قادرة على فهم الواقع.

وصل محتوى الرسالة إلى ذهنها، لكنها لم تفهمه. لذا، وعلى عجل، التقطت الرسالة مرة أخرى لتتأكد من محتواها، واستدعت خادمتها على عجل.

"آنستي؟! ماذا جرى؟ أوه، انظر إلى وجهك الشاحب!"

"م-ماذا يعني هذا...؟ وصلني الرد لكني لا أفهم..! لماذا هي باردة جدا بالنسبة لي؟ هاه؟ هل تعرف شيئا؟ هاه؟ هاه؟ هاه؟"

سيرا، التي بدت وكأنها قد تغمى عليها في أي لحظة، طلبت من خادمتها قراءة الرسالة على عجل.

"آه...!"

ويبدو أن الخادمة سرعان ما أدركت ما يعنيه المحتوى، فأدارت عينيها، ولم تعرف ماذا تفعل.

"ماذا يعني هذا على وجه الأرض...؟ ماذا فعلت لأستحق هذا؟ هاه؟ أخبرني بسرعة إذا كنت تعرف!"

"حسنًا…"

تحت ضغط سيرا، شرحت الخادمة الوضع الحالي بلا حول ولا قوة.

اتضح أن كل الشائعات التي انتشرت حول لونا في جميع أنحاء المجتمع كانت مكيدة كاملة، ولإثبات ذلك، قامت سيرا بمحاصرة لونا بشكل غير عادل في حفلة رأس السنة الجديدة.

"علاوة على ذلك، يقال إن الآنسة باليس عثرت على منجمين للذهب، بل إنها تتعامل مع ولي العهد... لقد تغيرت صورتها بشكل كبير..."

بمجرد انتهاء الشرح، أمسكت سيرا، التي كانت ترتعش شفتيها، بيد الخادمة وصرخت.

"لكن…! ولكنهم هم أول من قال إن الآنسة باليس كانت شخصًا سيئًا!"

شعرت سيرا بالظلم الشديد. لم تكن هي، بل النبلاء الآخرون، هم أول من قال إن شيئًا ما كان خاطئًا مع لونا.

ألمحوا إلى أن الآنسة النبيلة المسكينة كانت تحاول التدخل بينها وبين فيرسن، مما هز قلب سيرا. التقطت ونشرت شائعات مجهولة هنا وهناك.

’’والآن كل هذا خطأي...؟‘‘

لقد صدقتهم فقط. لقد اعتقدت أن تصرفات فيرسن كانت مشبوهة وكان ذلك مفهوما.

لقد استمعت فقط للآخرين ووثقت بهم، ولكن لماذا كانت هي الوحيدة التي تعاني من هذا المصير؟

"... إذن، ماذا علي أن أفعل الآن؟"

ماذا يجب أن تفعل إذا أدار الجميع ظهورهم لها؟ شعرت سيرا، التي لم تكن منبوذة من قبل، بالضياع التام.

"آنسة…"

على عكس الخادمة، لم يكن هناك مخرج. في نهاية المطاف، أغلقت الخادمة العاجزة أكتاف سيرا.

كما لو كانت إشارة، انحنت سيرا على ذراعي الخادمة وبدأت في ذرف الدموع المليئة بالمشاعر المعقدة.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن