الفصل 50

79 10 1
                                    


نظرت إليهم العشرات من العيون وآذانهم مرفوعة.

بالكاد خلق هذا جوًا دافئًا، ولم ترغب لونا في أن تكون مركزاً للشائعات مرة أخرى. لذلك ضحكت قليلاً ووقفت بين حبيبها و صديقتها.

"أنتما قريبان جدًا." أشعر بالغيرة من هذا لأنني الطفلة الوحيدة. ولكن ماذا عن مشاركة فرحة لم الشمل في مكان أكثر هدوءًا؟

- ماذا؟"

- ماذا!؟"

أرادت لونا ألا يتشاجروا ويذهبوا إلى مكان آخر، لكن الأخ والأخت سمعا فقط: "أنتما قريبان جدًا".

كان أنتاريس وروزماري يحدقان في بعضهما البعض كما لو كانا على وشك قتل بعضهما البعض.

"أليست الشائعات عنك كافية بالنسبة لك، هل مازلت تريد أن تتشاجر مع أختك أمام الجميع؟" فكرت لونا وضربت أنتاريس بخفة.

عبس أنتاريس قليلاً، ونظر إلى ساعده، لكنه هدأ بعد ذلك وقال.

"كنت سعيدًا بلقائكِ، والآن أعتقد أنني سأخذ السيدة لونا."

- عن ماذا تتحدث؟ جاءت السيدة لونا لمرافقتي. لماذا يجب أن تغادر معك؟

أجابت روزماري بشكل حاسم.

- لأن لونا هي حبيبتي. هل يجب على الحبيب أن يطلب الإذن لقضاء بعض الوقت مع حبيبته؟

نظرت روزماري بعيون واسعة إلى لونا عند سماعها ملاحظة أنتاريس المفاجئة.

- حبيب؟ هل يمكن أن يكون هذا هو الشخص الذي هو حبيب السيدة لونا ...؟"

سألت كارين، وهي تتغلب على خوفها، وهي تنظر إلى لونا مباشرة في عينيها.

لقد كان هذا صحيحًا، لذا لا داعي لإنكاره، أومأت لونا برأسها وكأنها تصر.

- نعم…"

"حبيب السيدة لونا هو السيد أنتاريس فنسنت... أوه، هذا كل شيء..."

صوت كارين، الذي فتح فمها بجرأة مرة أخرى، أصبح تدريجيا أكثر هدوءا.

بدا الأمر مثل: "أنا أفهم لماذا لم تكشف على الفور عن هوية حبيبكِ".

أصبح أنتاريس مهتمًا بالفتاة التي تدخلت في محادثتهما.

"هل أنت صديقة لونا؟"

ولم يكن هذا كافيا لجعل هذا الوضع غير الطبيعي أسوأ، لكن لونا الخائفة أمسكت بيد أنتاريس على عجل وحاولت إيقافه.

- انتظر…!"

- لقد نسيت أن أقول مرحبا. أنا أنتاريس فنسنت."

وبشكل غير متوقع، استقبل كارين بأدب شديد. المكافأة لكل هذا كانت ابتسامته المشرقة. وهذا مشابه لما التقى به البارون لأول مرة في منزلهم.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن