الفصل 49

89 8 0
                                    

كانت لونا في القصر الإمبراطوري لأول مرة في حياتها. شعرت بالحرج الشديد وأصبحت خجولة بعض الشيء. في السابق، كان هذا مكانًا لم تكن قادرة على الذهاب إليه أبدًا.

لم تعتقد حتى أنها ستكون قادرة على التخلص من كل سوء الفهم والعيش حياة عادية.

- ما هذا...؟ ذهب…؟"

سألت لونا وهي تلمس أعمدة القاعة في الطابق الأول. أرادت أن تعض هذا الذهب، وتتذوقه، لكنها قمعت هذه الرغبة وسألت ببساطة.

أومأت روزماري برأسها وقالت:

-  على مدى أجيال، كانت العائلة المالكة تحب الذهب. وهم يعتقدون أن الذهب يمثل الخلود. ولهذا السبب فإن القصر الإمبراطوري مغطى بالذهب في كل مكان. "

ووفقا لها، كانت جميع أجزاء القصر الإمبراطوري مغطاة بالذهب. وكانت الحلي والثريات وإطارات الصور والأعمدة وحتى الستائر مطرزة بخيوط ذهبية.

سألت لونا، وهي تشير إلى شعار النبالة الإمبراطوري المطلي على الأرض: "هل هذا أيضًا ذهبي؟"

- نعم. أعلم أنه تم حفر الأخاديد في الأرض وامتلأت الفجوات بالذهب. رائع جدًا، أليس كذلك؟"

يمكن للمرء أن يقول أن القصر بأكمله سيبنى من الذهب.

"كم من المال استثمر في هذا؟"

لقد أشرق بشكل مشرق للغاية من جميع الجوانب لدرجة أن عيون لونا كانت تؤلمها.

"إذا نظرت إلى كل هذا لفترة أطول، فسوف تسقط عيناكِ." دعنا نذهب إلى قاعة المأدبة."

عند الوصول إلى الطابق الثالث، طلب الخادم المنتظر عند مدخل القاعة الرئيسية من لونا وروزماري أن يذكرا أسمائهما.

"يرجى ذكر اسمك."

"أنا روزماري فنسنت، وهذه مرافقتي، السيدة لونا باليس."

أرادت لونا تأكيد كلام روزماري، ولكن بشكل غير متوقع، رفع الخادم صوته وصاح باسم روزماري ولونا.

"لقد وصلت المركيزة روزماري فنسنت والبارونة لونا باليس!"

توقف النبلاء، الذين وصلوا قبلهم بقليل، عن التحدث بلطف مع بعضهم البعض ونظروا حولهم عندما سمعوا إعلان الخادم.

عندما نظرت لونا إلى روزماري، مدت يدها بابتسامة غريبة وقالت.

- أعتقد أن الجميع فضوليون للغاية ويريدون معرفة المزيد عنك. لنذهب إلى."

"يبدو أنه لا يوجد شيء جيد في هذا ..."

ومع ذلك، لم يعد بإمكانهم الوقوف عند المدخل. سيكون أكثر وضوحا. أمسكت لونا بيد روزماري ودخلت ببطء.

"... هل تلقيت هذا القدر من الاهتمام من قبل؟"

لم يكن الكثير من الناس يراقبونها في كل تحركاتها، حتى أثناء محاكمتها مع فيرسن. وبما أنها كانت المرة الأولى لها في حدث رسمي، نظر الجميع، بغض النظر عن الجنس أو الوضع، مباشرة إلى لونا.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن