الفصل 21

141 21 0
                                    

“هل ستحصل على أي فائدة؟”

– بالطبع.”

شرب أنتاريس نبيذه ببطء. تعبيره لم يتغير.

كانت لونا تشك فيه وحاولت أن ترى النوايا الحقيقية لآنتاريس. ولكن مهما حاولت جاهدة ، لم يخطر ببالها شيء

– وماذا ستحصل؟ فقط لا تتحدث عن “قضاء وقت سعيد في شركتي” مثل ذلك الوقت “.

تحدثت لونا بحدة ، كما لو كانت تنقر على أنفها.

قام قلب آنتاريس بدوره بدفع الزجاج الفارغ إلى وسط الطاولة ، ووقف وأجاب:

“سأجيب إذا وافقتِ على مواعدتي.”

“اسمح لي أن أعرف السبب”.

– لا.”

نهضت لونا أيضًا من مقعدها وأصرت على أن يجيب عليها ، لكن أنتاريس لم يقل لها كلمة بتعبير جاد.

– … ”

“حتى لو أخبرتني بنواياك الحقيقية ، فإن موقفي تجاهك لن يتغير. بغض النظر عن الفائدة التي تريد الحصول عليها “.

– هذا هو…”

– لكني سأهدئ فضولي وربما مشاعري تجاهك … ”

“أم …”

“هل حان وقت النوم؟” شربت الكثير من النبيذ … ”

صمتت لونا وهي تدرك أنها قالت الكثير.

كما لو كان يعلم أن لونا المخمورة لن تكون قادرة على التحكم في جسدها ، أمسكها أنتاريس من الخصر وطلب بابتسامة.

– سيكون الأمر صعبًا عليكِ. هل يمكنني مساعدتك في شيء ما؟ ”

أرادت أن تقول لا ، لكن يد أنتاريس كانت قد أمسكت بها من خصرها.

كان من الواضح أنه كان مخمورًا أيضًا ، وكان من الصعب عليها التحكم في جسدها ، لكن لونا مع ذلك وافقت.

– …امسكني بقوة. إذا وقعت وضربت نفسي ، سأكون غاضبة جدًا منك “.

– بالطبع. وسأحاول قصارى جهدي.”

قال أنتاريس بصوت لطيف وناعم.

***

في الصباح ، لاحظ الدوق رودريان أن البارون كان يتجول في القصر بحثًا عنه ، أومأ برأسه للخادم ، وطلب منه السماح له بالدخول.

”آسف لمثل هذه الزيارة المبكرة ، دوق. أريد أن أخبرك بشيء ، لهذا السبب جئت مبكرا “.

استقبله البارون ، الذي دخل مكتب الدوق ، بأدب ، لكن الدوق كان يقرأ كتابًا بنشوة وأومأ برأسه ببساطة.

“كنت أبحث عنك بالأمس ، لكنك لم تكن في المنزل ، ولهذا السبب جئت إليك مبكرًا.”

– دعنا ننتقل إلى الشيء الرئيسي.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن