الفصل 82

6 1 0
                                    

"ماذا يحدث هنا؟"

لقد كان فيرسن. سأل لونا بنظرة مشؤومة للغاية.

فجأة، ما الذي يدور حوله هذا؟ حاولت لونا جاهدة تحرير معصمها المقيد وأجابت:

"ما يهم؟ هل ستترك يدي؟!"

"آنسة لونا!"

كما لو كان الأمر متعمدًا، فقد تم احتجاز روير من قبل الفارس الذي كان يرافق فيرسن لفترة طويلة. ولسوء الحظ، لم يكن هناك حراس في الممر للمساعدة.

"هل تريد أن يتم استدعاؤك إلى المحكمة مرة أخرى؟!"

على الرغم من محاولتها دفعه بعيدًا، لم يتزحزح فيرسن، واشتعلت لونا غضبًا. سخر فيرسن كما لو أنه لا يستطيع أن يفهم.

"المحكمة، هذا ليس مضحكا. لقد اتصلت بك للتو لإجراء محادثة، لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه. علاوة على ذلك، لن تنجح الحيل بعد الآن، لماذا يجب أن أقف في المحكمة؟"

ما هذا الهراء! شعرت لونا بالإحباط من الحديث المجنون بعد وقت طويل، مما أدى إلى غضبها.

لم تمض دقيقة واحدة منذ أن بدأا الحديث وكان بالفعل يثير أعصابها، لقد كان حقًا أحمقًا لا يصدق.

لم يكن هناك أي فائدة من محاولة التحدث بشكل منطقي مع هذا الرجل الذي كان من المستحيل التواصل معه.

العين بالعين، اتخذت لونا موقفًا، وركلت بقوة على أجزاء فيرسن الحيوية.

"...!"

لكن لسوء الحظ، تهرب فيرسين المذهول بسرعة وتراجع.

سيكون من الجيد لو تم ركله بشدة. فتحت لونا فمها، وفركت معصمها الأحمر المتورم.

"أنت اطلق سراح روير أيضًا. وإلا سأصرخ وأجمع الناس هنا."

في الآونة الأخيرة، نمت مكانة لونا بشكل ملحوظ، لذلك لن يكون من الجيد لفيرسن أن يجتمع الناس.

خاصة وأن فرسن هو المخطئ، فقد أطلق الفارس الذي كان يراقب روير.

"آنسة لونا! آنسة لونا، هل أنت بخير؟!"

اندفع روير نحو لونا، ووقف أمامها وكأنه يحميها من فيرسن.

"لا بأس. دعنا نذهب. لا حاجة لإضاعة الوقت هنا."

سحبت لونا روير من ذراعه. منع المجنون لن يمنعه. كان التجنب هو الإستراتيجية الأفضل.

عندما سارعوا بالمغادرة، تحدث فيرسن إلى لونا بشكل أسرع.

"انفصلي عن أنتاريس."

"…ماذا؟"

فجأة، سألت لونا مرة أخرى لأنها لم تستطع فهم ما كان يتحدث عنه. مرة أخرى، فتح فيرسن فمه قائلاً للانفصال عن أنتاريس.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن