الفصل 81

8 1 0
                                    

لقد كانوا هم الذين تخلوا عن أنتاريس في المقام الأول، بحثًا عن الربح بدلاً من العلاقات، ولكن الآن يبدو ذكر المودة القديمة رخيصًا حقًا.

"..."

رد الفعل البارد، كما لو أن الدم لن يخرج حتى لو وخز، جعل البارون والفيكونت يغلقان أفواههما للحظة.

كما قال أنتاريس، لقد أفسدوا العلاقة من خلال السعي وراء الربح أولاً، وقد وخزهم الضمير القليل المتبقي.

"إذا كنت قد انتهيت من عملك، يرجى العودة. شكرًا لكما، لقد تراكم الكثير من العمل وأنا مشغول”.

التقط أنتاريس الوثائق التي ألقيها مرة أخرى واستجاب. لم يكن ذلك عذرًا، لقد كان مشغولًا حقًا، وتمنى أن يغادروا إذا كانوا سيتلفظون بكلمات عديمة الفائدة.

عند هذا، عبس البارون كوتن والفيكونت جاماي.

بالطبع، لم يتوقعوا أن يتم قبولهم بسهولة لأنهم كانوا منزعجين، لكنهم لم يستطيعوا حتى أن يتخيلوا أن يتم رفضهم دون أن يتم الاستماع إليهم بشكل صحيح.

بعد كل شيء، كان يحتاج إليهم أيضًا لتشغيل النقابة بشكل صحيح. وأعرب الرجلان عن استيائهما، متسائلين عن سبب عناده الشديد.

"بدوننا، لن تعمل النقابة، أليس كذلك! لهذا السبب نقول أننا سنعود، لماذا أنت بهذه القسوة؟!"

"هذا صحيح! منتجاتنا لديها حصة في السوق!"

قم بإسقاط حزمة المستندات مرة أخرى. ثم نظر إلى الرجلين بعيون باردة.

بنظرة أرادت تمزيقهم، تجنب البارون والفيكونت نظرته دون قصد.

لقد نسوا، لكن أنتاريس كان رجل شائعات هائلة.

"تلك الحصة السوقية، من برأيك صنعها؟ عندما تعاقدت معي، ألا تتذكر أن منتجاتك لم تباع إلا نادرًا؟ يبدو أنك لا تعتقد أنه بإمكانك تنمية أعمال تجارية أخرى بنفس الطريقة."

"...!"

بهذه الإجابة، أدرك البارون والفيكونت أن أنتاريس كان يبحث عن شركاء تجاريين آخرين.

في الواقع، تم الانتهاء من العقود بالفعل وكان ذلك قبل جمع المنتجات للتوزيع. على أي حال، فهذا يعني أنه لم تعد هناك حاجة للارتباط بهذين الرجلين بعد الآن.

غير قادرين على فتح أفواههم على الحقيقة التي فهموها أخيرًا، شعروا وكأن شخصًا ما قد ضرب رؤوسهم بمطرقة.

ماذا نفعل، ماذا نفعل؟ إذا استمر الأمر على هذا النحو، فلن يتمكنوا من تجنب توريد البضائع إلى فيرسن مجانًا لبقية حياتهم.

مرتبكًا، البارون الذي كان يتجول للحظة، سرعان ما ترك كل شيء وركع على الأرض.

"رجائاً أعطني فرصة! وكان كل خطأي! إذا استمر الأمر على هذا النحو، فسنقوم بتوريد السلع إلى نقابة رودريان مجانًا لبقية حياتنا، من فضلك، هذه المرة فقط، ساعدنا ولو قليلاً! "

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن