"أنا، أنا... أنا...!"
تحت انتباه الجميع، تلعثمت فلورا ولم تتمكن من مواصلة الحديث.
أما ويندي، التي كانت قد تعرضت أيضًا للإهانة على يد لونا في البوتيك، فقد رحلت منذ فترة خوفًا من أن تتورط.
حتى النبلاء الودودين لم يقفوا إلى جانبها بسهولة. لم يكن هناك أحد لمساعدة فلورا في موقف هربت فيه سيرا.
وسط النظرات المليئة بالكراهية والسخرية، كانت فلورا ترتجف من الخوف ولا تعرف ماذا تفعل. فجأة، انفجرت في البكاء وصرخت:
"أنا حقًا لم أرتكب أي خطأ! أنا فقط قلت الحقيقة كما هي! السيد الشاب تحدث معي بشكل ودي ثم رحل!"
"متى، وأين، تحدثت معكِ؟ وكيف يمكنك القول إننا أجرينا مثل هذه المحادثة الودية عندما لا تعرفين حتى اسمي؟"
قاطعها أنتاريس قائلاً هذا.
كان يعتقد أن فلورا ستصمت لأنه لا يوجد شيء يمكنها قوله، لكنها، وكأنها في حالة من الظلم الشديد، صاحت مجددًا:
"في حفلة بلوغ السن! في ذلك اليوم، السيد الشاب اعتذر لي...!"
عندها فقط، أدرك أنتاريس من هي. كانت صاحبة العربة التي تدخلت فجأة عندما كان في عجلة من أمره للقاء لونا.
كانت كلمات فلورا وتعبير أنتاريس يخبرانها بوجود شيء ما. لم تستطع لونا إلا أن تحثه على الرد، فشاركت في الموقف بدفعه من جانبه.
إذا أجرى محادثة ودية مع فلورا بأي حال من الأحوال، فلن يتمكنوا من إلقاء اللوم بالكامل على سيرا وفلورا في هذا الموقف. لكن...
"هاه...! المحادثة التي جرت بيننا كانت بضعة كلمات فقط، أليس كذلك؟ كانت الآنسة فلورا غاضبة لأنني تخطيتها في الطابور، ثم اعتذرت وأنا انتهيت من الموضوع."
"لكن، لكن السيد الشاب ابتسم لي!"
"هل تعتقدين أنه كان من المفترض أن أغضب عندما اعتذرت؟ هل تعتقدين أنه كان ينبغي لي أن أغضب كما فعلتِ أنتِ الآن؟"
أمسك أنتاريس جبينه كأن رأسه يؤلمه. كانت هذه هي المرة الأولى منذ فترة طويلة التي يلتقي فيها بشخصٍ مزعج إلى هذا الحد. ربما لم يكن مثل فيرسن، لكنه كان قريبًا من ذلك.
"يا للهول..."
"لم أسمع عذرًا سخيفًا كهذا من قبل."
لم يستطيع الحاضرون إلا أن يضحكوا على إجابة فلورا التي كانت سخيفة إلى حد كبير. إذاً، هي كانت تتجادل حول تعرضها للظلم والسرقة من قبل امرأة أخرى بسبب تبادل بضع كلمات فقط.
لكنهم، على الرغم من السخرية في وجوههم، كانوا مهتمين بما يجري. من الواضح أن هذا النوع من المشاهد هو السبب الحقيقي وراء حضورهم الحفل.