الفصل 31

87 17 0
                                    

– انتظري لونا! كنت أرغب في التوفيق! كتبتِ في هذه الرسالة أنك تريدي أن تصنع السلام معي! هل خدعتني؟

شدد فرسن قبضته على يد لونا. شعرت بألم حارق ، وضربته على الفور على ذراعه ، محاولًا التحرر من قبضته.

في هذه المرحلة ، حاول بارون وروير على عجل إيقاف فرسن.

– سيد! ماذا بحق الجحيم تفعلين؟!”

– نحمي! نحمي!

تفاجأ الجميع بما حدث ، حاصر الحراس فيرسن. سارعت بولكان لمساعدة موكلها وبدأت في الاستياء ، وبخت الحراس.

“كيف تجرؤي على معاملة السيد رودريان بهذه الطريقة. أطلق سراحه الآن! ”

لم تكن هناك اضطرابات كبيرة. لكن فيرسن أراد بإصرار الحصول على إجابة من لونا ، أجابت بدورها وهي تمسك بيدها ، فالتقط الرسالة وضغطت عليها بإحكام.

– خدع؟ لقد قدمت للتو رسالتك كدليل! لم تقوم بتزوير الخطاب ، أليس كذلك؟ ماذا عن المصالحة؟ هل قلت ذلك؟

“لقد أوضحتِ ذلك في الرسالة التي أرسلتها إلي!”

كان من الواضح أنه تلقى رسالة لونا بعد كل شيء ، لكن فرسن كان غاضب من رد فعل لونا ، كما لو أنها سمعت عن مصالحتهما لأول مرة.

– ما الذي تتحدث عنه؟ كتبت أنني أريد حل سوء فهمنا في أقرب وقت ممكن ، وربما أفكر في علاقتنا. هل تحدثت عن المصالحة؟

-…ماذا ؟”

– هل تفعل ذلك دائما؟ أقول شيئًا واحدًا ، وأنت تفهم شيئًا مختلفًا تمامًا. وكما كتبت في الرسالة ، كل هذا له تأثير قوي جدًا علي. لهذا قدمت هذه الرسالة في المحكمة “.

لم تكن لونا على ما يرام ، كما لو كانت تغرق في الوحل ، بعد هذا الفعل. كان جانب واحد من شخصيتها سعيدة لأن كل شيء سيصبح في مكانه الآن.

لحسن الحظ ، هذه المرة ، فهم فيرسن كل شيء بشكل صحيح ، كان واضحًا من وجهها المفزع ، ووقف كما لو كان متجذرًا في المكان.

بعد قراءة الرسالة ، وكلمات لونا ، ترنح قليلاً ، وكأنها كلمة أخرى ، وسينهار في منتصف الفناء.

“كيف… كيف تفعلي هذا بي ؟! أنتاريس سحرك !؟ هل هذا صحيح!؟”

اعتقدت أنه فهم كل شيء هذه المرة على الأقل ، لكن لا يبدو الأمر كذلك. بقي فيرسن نفسه فيرسن.

ألقى اللوم على أنتاريس مرة أخرى كما لو أنه لا يستطيع العيش بدونه. نُسب إليه كل الأحداث السلبية التي حدثت في حياته.

لم أعد أهتم بما إذا كان يفهم أم لا ، ستنتهي علاقتنا به على أي حال. قررت لونا طعن الامل الأخير حتى لا يكون هناك ندم.

– كم مرة أخبرتك أنه لا علاقة له بها ، فأنت تلومه على كل المشاكل ، لأنك أنت تكرهه. حتى لو مات كل شخص في هذا العالم وكان اثنان منا فقط ، فأنا أكرهك كثيرًا لدرجة أنني أفضل الموت على صنع السلام معك “.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن