الفصل 53

35 5 0
                                    

- اخبري كارلتون بالذهاب إلى الحديقة الزجاجية. وحضري بعض الشاي من فضلك."

"نعم يا سيدتي."

بعد أن قالت هذا لخادمة عابرة، انتقلت لونا إلى الحديقة الزجاجية. تابعوها روزماري وأنتاريس وروير بطبيعة الحال، لذا استدارت لونا وأخبرتهم أنها ستذهب بمفردها.

"ألن يكون أكثر خوفا إذا ذهبنا جميعا؟"

"كل شي سيكون على ما يرام. بعد كل شيء، كنت مالك هذا القصر حتى وقت قريب. قد يكون هناك شيء فاتني ".

نظرًا لقلق لونا، عرضت روزماري أن تذهب معها، وأمسكت بيد لونا. شارك أنتاريس وروير أيضًا.

"يجب أن أرافقك في حال كنت بحاجة إلى شاهد."

"سأرافقك أيضًا، في حال كنت بحاجة إلى مشورة قانونية."

وبينما أبدى الجميع رغبتهم في مرافقتها، هزت لونا رأسها، وتركت يد روزماري.

- "لا بأس. لا أريد أن أزعجكم بشؤون قصري."

شعرت أنها تستطيع التعامل مع الأمر بنفسها، وشعرت أيضًا بالذنب لإهمال القصر بحجة الانشغال.

"اذا قلت ذلك."

امتثل أنتاريس بشكل مفاجئ، ولم تصر روزماري أكثر من ذلك. بينما تحركت لونا نحو الحديقة الزجاجية، تبعتها روزماري والآخرون، كما لو كانوا مسحوبين بمغناطيس.

"ما هذا؟"

"لماذا جميعكم تتابعونني؟ "

أجاب أنتاريس بوقاحة: "أردت فقط زيارة الحديقة الزجاجية."

- أنا أيضاً. وتابعت روزماري: "أحب أن أتأمل الزهور الجميلة".

"كنت ببساطة أتبع السيد أنتاريس."

" ..."

لمست لونا جبهتها، وأصبح هذا الوضع أكثر صعوبة مما كانت تعتقد.

"حسنًا، ادخلوا فقط بعد أن أتحدث مع كبير الخدم بنفسي. أنا حقا أريد فقط أن أتحدث بهدوء."

ولحسن حظ لونا، استمعوا لطلبها ولم يتبعوها.

بعد الانتظار في الحديقة الزجاجية لفترة من الوقت، ظهر كبير الخدم كارلتون وأعدت الخادمة مجموعة من الوجبات الخفيفة.

"سمعت أنك نادتني."

- نعم. اجلس."

جلس كبير الخدم مقابل لونا. في هذه الأثناء، أحضرت الخادمة الشاي ووضعته أمام لونا وكبير الخدم.

"سمعت أن الخادم المسؤول عن الباب الأمامي غادر العمل اليوم."

- أنت تتحدثين عن هنتر. نعم. لقد ترك العمل."

أجاب كبير الخدم بهدوء شديد، فشربت لونا بعض الشاي لتهدئ أعصابها قليلاً.

- منذ متى بدأت بتعيين العمال الذين لا يعيشون في القصر؟ وبقدر ما أتذكر، لم يكن هذا هو الحال في وقت شراء القصر. "

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن