الفصل 20

155 20 0
                                    

بالنظر إلى تهديدات آنتريس ، تم شراء العربة مقابل 100 قطعة نقدية ، وهو ما يعادل نصف السعر الذي أراده المالك في الأصل.

ربما كانت القيمة الحقيقية 100 ذهب ، لكن التاجر تلقى شيكًا بقيمة 100 ذهب بتعبير وجه وكأن عالمه كله قد انهار. الشيء الوحيد الذي قاله لنا في النهاية:

“… لا تخبر أي شخص أنك اشتريته بهذا السعر المنخفض!”

“أعتقد أنني سأقرر ما سأقوله”.

بعد كلمات آنتريس ، بدأ التاجر يبدو أكثر سحقًا.

كان لابد من نقل العربة إلى البارون. كانت لونا في حالة معنوية عالية وقدمت إلى أنتاريس وجبة قبل أن تعود لمراجعة الوثائق.

– اريد تناول الغداء. لم تتناول الفطور حتى ، أليس كذلك؟ يمكننا الذهاب إلى بعض المطاعم. أنا أطعم الطعام “.

لقد ساعدني كثيرًا ، لذلك لم أستطع أن أشكره بما فيه الكفاية.

اعتقدت أنه سيحب هذه الفكرة ، لكن فجأة رفض آنتريس مع تعبير غريب على وجهه.

“هل يمكننا تناول الطعام في الخارج؟”

– لماذا؟”

“لا أشعر حقًا برغبة في الذهاب إلى مطعم.”

“ماذا ؟ هل هو على نظام غذائي؟

نظرت إليه لونا في دهشة ، ثم ، كما لو لم يلاحظ مظهر لونا ، فتح لها باب العربة وقال:

“في الواقع ، أعتقد أنه من الأفضل تناول الطعام في قصر بدلاً من مطعم.”

“حتى لو كان أشهر مطعم في العاصمة؟”

– شعبية المطعم لا تجعل الطعام ألذ دائما. وحتى أكثر من ذلك ، عندما تلقيت ، مؤخرًا ، مثل هذا العشاء اللذيذ “.

“هل أعجبتك الطريقة التي تطبخ بها إيما؟”

– نعم. لذا دعنا نعود إلى القصر. لدينا الكثير لنفعله ولا يمكننا إضاعة الوقت “.

ذهبت لمقابلته أولاً ، لكنها رُفضت.

ومع ذلك ، بدا للونا أنه كان مدفوعًا ليس فقط بحبه لطهي إيما.

كانت لونا صامتة رداً على ذلك ، وجلس أنتاريس ، دون أن يشرح أي شيء ، في مكان السائق ، وبدأت عربة النقل.

***

استغرق الأمر وقتًا طويلاً لأخذ العربة والوصول ، وبحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى القصر ، كان وقت الغداء قد مضى.

عند رؤية لونا وآنتريس يقتربان ، أصيبت إيما بالذعر. سألتهم بسرعة وركضت إليهم.

– أنت…!؟ هل تودين تناول العشاء في القصر ؟! ”

في هذه الكلمات ، سمع لونا ، “أنا في حالة ذعر ، لأنه ليس لدي أي شيء جاهز.” ابتسمت بحنان وقررت مساعدتها.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن