حاولت فلورا أن تظهر تعبيرًا طبيعيًا على وجهها، لكنها لم تستطع فعل ذلك. كانت متوترة للغاية عندما رأت لونا هنا فجأة."لماذا هي هنا من بين كل الناس...؟!" فكرت فلورا.
فقط الأثرياء جدًا والنبلاء الشباب المرموقين يمكنهم حضور مثل هذه الحفلات.
لم تكن لتتمكن من الوصول إلى هنا لولا كارين، وقد فهمت ذلك جيدًا. ولكن لم يكن هناك مكان تذهب إليه؛ فبعد دعوة لونا، لم تعد قادرة على العودة.
لذلك، قررت الانتظار حتى يجتمع الجميع و اهانة لونا. لكنها كانت لا تزال خائفة، لأن لونا لا تزال لديها أمنيتين متبقيتين.
"... كارين."
فلورا، التي كانت مصممة على القيام بذلك، ناديت كارين بهدوء وضغطت على نفسها بالقرب منها. ضحكت كارين بشكل محرج لأنها كانت على وشك تقديم صديقتها روزماري.
- أنا متعبة بعد الرحلة. أعتقد أنني سأرتاح قليلاً قبل أن يبدأ الحفل."
كان وجهها متوترًا جدًا، لكن لونا ضحكت بهدوء وأخبرتها.
- خذي راحة. سأطلب من الخادم مرافقتك."
تتبعت كارين أحد الخدم، وتوجهت مع فلورا إلى الحديقة الزجاجية. سألتها عندما رأت التوتر الطفيف على وجه صديقتها.
- فلورا. هل أنت مستاء من شيء ما؟
أبطأت فلورا من سرعتها قليلًا حتى لا يسمع الخادم محادثتهما. وبعد ذلك، وهي تصر على أسنانها، قررت أن تخبر كارين عن سبب توترها.
"كارين، هل تعرفين من هي هذه المرأة؟"
"لم يكن لدي الوقت لمقابلتها."
لم تكن تعرف الاسم لأن روزماري، التي أرسلت الدعوة، ذكرت فقط أنها تريد تقديم صديقتها الجديدة، التي كانت المالكة الجديدة لقصر روز.
أتيحت لكارين الفرصة للتعرف عليها بشكل أفضل، ولكن بسبب فلورا لم تتمكن من القيام بذلك.
- قلت عنها عدة مرات! هذه هي المرأة التي تزعج صديقتي السيدة سيرا. إنها صديقة الطفولة للسيد رودريان."
- لا يمكن!"
تغير تعبير كارين بشكل كبير بعد سماع ذلك. لم تكن تتوقع على الإطلاق مقابلتها هنا مع روزماري. واصلت فلورا الألم في صوتها.
- هذه المرأة شر خالص! لونا باليس!"
- …نعم؟"
توقفت كارين للحظة. واصلت فلورا رؤية رد فعل صديقتها الصادم.
- جعلتني أمشي من محل الملابس في وسط المدينة إلى قصرها! إنها شخص فظيع."
"كيف حدث هذا بحق الجحيم؟"
- لقد قمنا برهان. قالت إنني إذا فزت، فإنها ستفعل ما أريد، لذلك وافقت، وأردت ألا تزعج سيرا المسكينة مرة أخرى. سأخبركِ عن الرهان لاحقًا، بمزيد من التفاصيل.