عند سماع ذلك، شعرت سيرا أن هناك شيئاً ما غير صحيح. كان من المفترض أن تخجل لونا وتخفي توترها إذا كان ما قالته صحيحاً، لكن لونا، بل حتى الرجل، الذي ادعت فلورا انه تم أخذه، كانوا جميعاً يسخرون من سيرا."يبدو أن الأمر كذلك. من أين أخذتِه؟ من أي شخص؟"
ضحكت لونا بسخرية، وكأنها تقول "هل هناك من يعتقد بذلك؟"، فوجهت سيرا نظرها إلى فلور. ورغم أن فلورا كانت مدينة لها بشيء، إلا أن سيرا لم تكن مستعدة لأن تحميها حتى في هذا الموقف الحرج.
"الآنسة فلورا...! إذا أجرت الآنسة فلورا محادثة معه وأخذت هذا الشخص بعيدًا "
على إثر ذلك، وجدت فلورا نفسها في مأزق، إذ تذكرت المرة السابقة عندما تم سحب شعرها، ففزعت ولم تعرف ماذا تفعل، وبدأت تدير عينيها بقلق.على الرغم من أن لونا هي التي أخذت ذلك الرجل، إلا أنهم لم يكونوا قريبين بما يكفي لإرسال سيرا لاستجوابها.
ضاع لونا عند ظهور وجه مألوف. مرة أخرى، لها. ما هو نوع الاتصال السيئ الذي كان لديهم في الحياة السابقة ليتورطوا بهذه الطريقة؟ ومع الأكاذيب الخبيثة أيضا.
"حسنًا، إذا كنتِ تقولين إنني أخذتُه من فلورا، إذًا سأعيده لكِ."
"...ماذا؟"
عند سماع ذلك، اتسعت عيون أنتاريس بدهشة. كان هذا الوجه غريباً عليه، فهو لم يرَ هذا الشخص من قبل.
بغض النظر عن ذلك، قالت لونا بنبرة حاسمة، عاودت الحديث:
"السيد الشاب، إذا أتيت لرؤيتي بعد رؤية هذا الشخص، يرجى العودة."
بالطبع، لم تكن لونا جادة في كلامها. لم يكن من الممكن أن يكون الرجل قد نظر إلى شخص آخر غيرها.
رغم أنها كانت تعلم أن فلوري كانت تلفق الأكاذيب، فإن لونا قالت ذلك بنية واضحة: أرادت استغلال هذه الفرصة لتبرئة اسمها من كل الاتهامات الباطلة حتى الآن.
على الرغم من سيرا التقت بأنتاريس مرة واحدة عندما ذهبت لونا لإعادة الشيك إلى قصر سيرا، إلا أنه كان من المضحك أنها لم تتعرف عليه.
على الرغم من فهم نية لونا، لم يتمكن أنتاريس من إخفاء استيائه. لقد ظن أن لونا ستقول: "يا له من هراء". هذا الرجل هو لي.
أنتاريس، الذي شعر بخيبة أمل غير مفهومة، وجه كلامه ببرودة نحو فلورا التي كانت لا تزال مترددة.
"من أنتِ إذن؟"
وكان وجهها غريبًا عليه تمامًا، مما زاد من غضبه. "من هي هذه المرأة التي وضعتني في هذا الموقف المزعج؟"
فزعَت فلورا من السؤال وبدأت تفتح فمها دون أن تستطيع الرد، فقد لم تتوقع أن يتجاهلها إلى هذا الحد.