حتى أن هذه الفساتين العشرة شعرت بأنها باهظة الثمن.
ليس من المستغرب أن أغلى عشرة فساتين في الوقت الحالي كانت معقولة مع سعرها ، لكن لحسن الحظ كان لدي ما يكفي من المال.
بالطبع ، كانت هذه فساتين جاهزة ، لذا كانت أرخص من الفساتين التي طلبها بعض المصممين المشهورين ، ولكن مع ذلك ، لم يكن من السهل الحصول على المواد التي صنعت منها. ومن هنا كان الثمن الباهظ.
لم تكن لونا تقلق بشأن المال ، بل كان لديها أموال متبقية ، واشترت فستانًا ، وحذاءًا ، وقفازات ، ومراوح ، وقبعات ، وكل شيء آخر ، كل ما تحتاجه للسعادة الأنثوية الكاملة. كان موظفو المتجر ممتنين لها لدرجة أن أنوف الموظفين كادت أن تلامس الأرض.
– سنقوم بإعداد كل شيء وإرساله إلى قصرك في المستقبل القريب. قال أحد موظفي المتجر ، “نحن نتطلع إلى رؤيتك في المرة القادمة”.
– حتى انني لا اعلم. هل يجب أن أعود إلى متجر لم يفتح لي الباب حتى … ”
عندما ذكرت لونا موظفة كانت وقحة معها ، لم يكن هناك رد.
بالطبع ، لم يكن لدي أي نية للعودة. الآن ، إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، يمكنني استدعاء المصمم إلى القصر.
بعد تسوق جيد ، غادرت لونا راضية المتجر. ولم تكن تشعر بالرضا تجاه التسوق.
بل لأن أصدقاء سيرا الذين سخروا منها كثيرًا حصلوا على ما يستحقونه.
– ماذا أفعل؟ كيف حدث هذا؟
وقف أصدقاء سيرا خارج المتجر وتهامسوا فيما بينهم لا يعرفون ماذا يفعلون. لقد تجنبوا حتى رؤية لونا.
“لا بد لي من القيام بذلك.”
دون التفكير فيما كان أصدقاء سيرا يتهامسون بشأنه ، ذكّرتهم لونا ببساطة بأمنيتها الأولى مرة أخرى.
“هل تذكر أنك طلبت مني العودة إلى قصري غير المجدي؟” لذا ، سأذهب إلى المنزل ، وستذهب إلى هناك سيرًا على الأقدام “.
كانت أمنية لونا الأولى بسيطة. كان عليهم فقط الوصول إلى قصرها سيرًا على الأقدام.
في فساتينهن الثقيلة الضخمة ، كان من الصعب حتى السير في مثل هذا الشارع الرائع ، ناهيك عن السير في القصر. خاصة بالنسبة للفتيات مثلهن ، اللواتي لا يمشين كثيرًا على الإطلاق.
تعتبر العربة عنصرًا ثمينًا للنبلاء.
“من الكتاب ، تذكرت أنهم هم الذين كسروا عربتنا الوحيدة وقتلوا الحصان ، مما جعلني وأبي نعاني.”
بسبب هذا البارون ، كان على بيليس أن يعمل في عربة قديمة متداعية تجرها حصان عجوز.
كان من غير الملائم أن قبل البارون بكل سرور طلب فرسن بركوب عربة الدوق.