الفصل 2

388 36 0
                                    

بعد أيام قليلة ، وضعها بطل الرواية فيرسن رودريان في موقف صعب.

– لونا! أنت تتجنبني؟ نعم؟! من فضلك افتح الباب من فضلك! ”

سماع الأصوات خارج نافذتك. أدركت لونا أن السيدات اللواتي جئن إليها في وقت سابق نقلن كلماتها إلى فرسن.

خطتها لإخبار كل ما تفكر فيه من خلال أطراف ثالثة عملت بشكل مثالي. على عكس الأوقات الماضية عندما لم يتم أخذها على محمل الجد ، كان رد فعل فرسن هذه المرة أكثر جدية.

– لونا! من فضلك تحدثي معي! أعتذر عن كل شيء إذا فعلت شيئًا خاطئًا! ”

جلس فرسن تحت نافذة لونا لمدة ساعتين ، يتوسل إليها أن يتسمح له بالدخول.

بعد أن طلبت من لورا عدم السماح له بالدخول إلى القصر ، بدأت تهتم بشؤونها الخاصة.

ثم ، بعد تجاهلها طوال هذا الوقت ، انتهت لونا من توقيع الأوراق في انتظار توقيعها.

[الضريبة بموجب عقد بيع الأرض]

كانت وثيقة لشراء جزء من ملكية بالي ، مملوكة لبارون محلي.

لقد كان جبلًا صغيرًا به أكوام من الصخور ، لذلك تمكنت من شرائه بكمية صغيرة من المال تمكنت من جمعها.

“أنت فقط لا تعرف ما هو موجود ، ولهذا السبب تبيع هذه الأرض بسهولة …”

لونا غاضبة من مؤلف هذه الرواية القذرة. كان كل شيء سيئًا ، لكنها أدركت أن حياتها في الرواية كانت مجرد دور داعمة.

حتى أن بالي مانور كان لديه منجم ذهب. لكن المالك عاش كل حياته في فقر ، لا يعرف ما كان تحت قدميه.

“كل ما علي فعله هو استخدامه بشكل صحيح …….. ولكن الآن بعد أن اشتريته ، يمكنني أن أكون هادئة بالفعل.”

لم يكن منجم ذهب ، ولكنه مجرد كومة صغيرة من الذهب ، ولكن إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، يمكن أن نقول وداعًا للحياة السيئة.

بعد أن وقعت على جميع الوثائق ، فتحت لونا الكتاب وانغمست في أفكارها.

جاء صوت فرسن عبر النافذة المفتوحة:

– لونا! لقد فعلت كل شيء خاطئ! من فضلك تحدثي معي ، دعينا نفهم كل شيء! ”

ما هذا الهراء. في المرة الأخيرة التي حاولت فيها التحدث إليه ، كاد أن ينفجر بغضب.

“علاوة على ذلك ، لقد متُ بسببك. فقط بسبب ما تفعله الآن “.

قلبت لونا الكتاب ، واستمعت لفترة وجيزة إلى صرخات فرسن. لم يكن مجرد كتاب مضحك. كان دليل معلومات للعقارات ، مع جميع المناطق في الإمبراطورية.

“تم العثور على منجم للماس في عدة أماكن ، ولكن لم يكن هناك ذهب في أي مكان ……”

ربما قام المؤلف بإخفاء الألغام التي تم العثور عليها من أجل العثور على مكان في الأراضي المهجورة ، وليس فقط في الحوزة.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن