الفصل 39

73 8 0
                                    

سواء فكر انتاريس في الأمر أم لا ، كانت لونا مشغولة بقصر جديد.

لم يكن الأمر مجرد عقود ونقل.

- عليك إبلاغ الجميع بأن القصر له مالك جديد. نحن بحاجة إلى حفلة. إنه قصر جميل ، لذلك سوف يحسدك الجميع بالتأكيد ".

قالت روزماري في المرة القادمة التي التقيا فيها. جاءت لونا لتوقيع جميع الوثائق.

- حزب…"

عادة ما يتم صنعها عندما يكون هناك شخص ما لدعوته. لسوء الحظ ، لم يكن لدى لونا أصدقاء.

فقط صديقتها الجديدة روزماري. لكن إقامة هذه الحفلة من خلال دعوتها وحدها سيكون أمرًا سخيفًا.

كان لدى روزماري فهم جيد للناس ، لذلك عندما رأت رد فعل لونا المحرج ، فهمت كل شيء وقالت.

- لا تقلق. سأدعو جميع أصدقائي إلى الحفلة ".

- أصدقاؤك؟

"دعوة شخص لا أعرفه؟"

كرهت لونا ذلك أكثر.

عندما استغربت لونا اقتراحها ، شرحت روزماري ، التي لاحظت ذلك ، نفسها على عجل.

- كلهم أناس طيبون ، طيبون ومهتمون. أنا أفهم الناس ، صدقوني ، وهم لا يرون أي شائعات. ستكون هناك حفلة ممتعة. وسأكون وسيطة جيدة ، صدقني ".

أجابت روزماري بابتسامة مشرقة ومفتوحة ، بعد قليل من التفكير ، استسلمت لونا لإقناعها.

"إذا قمت بذلك ، سأكون ممتنة جدًا ، لكن تنظيم مثل هذا الحفل صعب للغاية ، هل تريدي ذلك حقًا؟"

- لا تتحدثي بالهراء! أتطلع إلى تقديم أصدقائي لكي ".

كانت روزماري متأكدة. كان أصدقاؤها يحبون لونا والعكس صحيح.

"حسنًا ، أعتقد أنه لن يضر مقابلة أشخاص جدد ، وإذا كان أصدقاء روزماري طيبون ولطفاء مثلها ، فيجب أن يسير كل شيء على ما يرام."

لم تستطع العيش في عزلة ، لذلك كانت فرصة جيدة للتخلص من الشائعات القديمة وتولد من جديد كشخص جديد.

- شكرًا لك. لنحتفل."

سأرسل دعوات للجميع. يا إلهي ، لقد مضى وقت طويل على الحفلة الأخيرة ، وأنا أتطلع إليها بالفعل ".

وشهدت لونا بدورها هزة خفيفة. ستذهب إلى الحفلة الكبيرة أولاً ، لذا فهي متوترة قليلاً.

- عندي سؤال. هذه هي المرة الأولى التي أذهب فيها إلى حفلة مثل هذه ، لذا لا أعرف ماذا أفعل ".

أضاء قلب روزماري على سؤالها ، حتى أنها شعرت بالحزن قليلاً. أخذت يدي لونا وقالت لها ألا تقلق بشأن أي شيء.

- ستكون أفضل حفلة في القارة. ثقي بي."

كان الأمر مرهقًا للغاية ، لكن لونا ابتسمت لها بهدوء لأن نظرة روزماري كانت صادقة.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن