الفصل 89

9 1 0
                                    

ومع اكتشاف الماس، تحول العشاء الترحيبي للبارون وحاشيته إلى حفل تنقيب عن المناجم.

وبفضل هذا، انشغلت إيما والخدم، لكن لم يشتكي أحد. وتساءلوا عن الأعمال الصالحة التي قاموا بها في حياتهم السابقة حتى عثروا على ثلاثة مناجم واحداً تلو الآخر.

لقد كانت نعمة من الآلهة أن تحصل على ثلاثة مناجم في غضون عام، بينما كان العثور على واحد أمرًا صعبًا.

"هل كان لديك هاجس؟ هل هناك شيء غير مرئي بالنسبة لنا يخبرك بمكان المناجم؟" سأل روير بجدية.

إذا لم يحدث شيء من هذا القبيل، فكيف يمكن أن يحدث مثل هذا الحدث؟

اعتقد الناس أن لونا استمرت في شراء الجبال الصخرية عديمة الفائدة كهواية غريبة، لكن اتضح أنها كانت كلها كنوزًا ثمينة.

"أنا فضولي أيضًا. حتى منجم الذهب في منطقة باليس بدا وكأنك تعلمين أن هناك كنزًا مدفونًا هناك منذ البداية،" سأل البارون أيضًا على محمل الجد.
لقد كان فضوليًا للغاية بشأن كيفية شراء لونا دون قصد لجبل صخري والعثور على الذهب حتى ذلك الحين.

وبسبب حوادث مختلفة، لم يتمكن من الاستفسار أكثر قبل أن ينزل على عجل إلى منطقة باليس. ولكن الآن وقد جاءت الفرصة، كان من الصواب أن نسأل.

مع تركيز الجميع على لونا، بعد لحظة من التأمل، وضعت شوكتها جانبًا وأجابت بجدية:

"في الواقع، قرأت عن ذلك في كتاب. لسوء الحظ، كان كتابًا قرأته منذ فترة طويلة، ولا أملكه الآن. لم أتمكن من تذكر مكانه بالضبط، لذلك اشتريت العديد من الجبال الصخرية، ولكن لحسن الحظ، نجح الأمر منذ البداية."

"..."

أنهت لونا إجابتها، والتقطت شوكتها مرة أخرى، وبدأت في تناول الطعام.

وبينما كانت تمضغ وتبتلع، بقي الجميع صامتين. وبعد لحظة-

"رائع! لونا، يبدو أن لديك موهبة الكتابة. خيالك مذهل."

"يا عزيزتي، إذا كنت لا تريدين الإجابة، فقط قولي ذلك."

وبطبيعة الحال، ضحك الجميع، وطلبوا منها ألا تكذب.

كان الأمر لا مفر منه لأنهم لم يصدقوها. في الواقع، لقد توقعت رد الفعل هذا، ولهذا السبب قدمت مثل هذا الجواب.

"هل لاحظت؟ ثم تظاهر أنك لا تعرف. إذا تحدث شخص ما، فإن حظي سوف يهرب."

"أوه! مثل بيع الأحلام؟"

"نعم بالضبط."

"حسنا، لا يوجد شيء يمكننا القيام به حيال ذلك."

لذلك قرروا المضي قدمًا بكذبة كاملة، وضحك الجميع وتركوا الأمر.

ولحسن الحظ، سرعان ما اختفى الحديث عن مصدر المعلومات من الموضوع.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن