الفصل 22

143 20 0
                                    

– بارون!

لسرور فرسن ، لم يكن البارون قد عاد إلى المنزل بعد ؛ كالمعتاد ، جلس في مكتبه وفرز كومة من الوثائق.

– آه! فرسن! أنا آسف لأننا لم نقول وداعا الليلة الماضية … ”

أدرك البارون أن اجتماع الأمس لم يكن لطيفًا ، لذلك استقبل بحرارة فيرسن ، كما لو كان يصحح الأمور. لكن فرسن تحدث وكأن شيئًا لم يحدث بالأمس.

– إذن كل ما قلته عن المنجم كان صحيحًا؟ لماذا عقدت صفقة مع قمة انتريس؟ ”

– نعم هذا صحيح…”

– عقد صفقة معنا. ألا تعلم أننا نفعل ذلك أيضًا؟ سأدفع لك جيدًا ، حتى بدون علم والدي … ”

كرر فرسن كلمات الدوق ، كما فعل ، قاطعًا البارون.

لم يعجب البارون ، الدوق أولاً ، والآن ابنه.

– شكرا لك ولكن كيف يمكنني إنهاء العقد بهذه السهولة؟ علاوة على ذلك ، فإن منجم الذهب ليس لي ، بل منجم لونا “.

“بارون ، لقد عرفنا بعضنا البعض منذ أعوام كثير ، وهذه هي المرة الأولى التي أطلب فيها شيئًا …”

– من فضلك لا تضغط علي. كما قلت ، لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة جدًا ، ولا ينبغي أن تتضرر صداقتنا بسبب مثل هذه الأشياء.

كان البارون في وضع صعب ، لأنه طوال الوقت الذي عمل فيه مع الدوق ، لم يهتم به أحد مثل فرسن. لم يكن يريد أن يتشاجر معه.

منذ أن أخبر البارون فرسن أنه لا يستطيع أن يفعل ذلك ، لم يستطع فرسن إخفاء انزعاجه. لقد كان حزينًا ، بعد كلمات لونا ، والآن لم يكن البارون إلى جانبه.

“لذا ، في النهاية ، تخبرني أن أنسى لونا ومنجم الذهب والبارون.”

قال فرسن مع أكتاف منحدرة.

شعر البارون بالحزن لرؤيته هكذا ، فأسرع وضع ذراعه حول كتفه وحاول ابتهجه:

– ماذا؟ ننسى؟ بالطبع لا! بالطبع ، لا يمكنني مساعدتك في عقد الذهب ، لكنني سأظل دائمًا صديقك! ”

“هل أنت قاسي على أصدقائك؟”

– متى عاملتك بقسوة؟ أنا فقط لا أستطيع المساعدة الآن. إذا كنت تريد أي شيء آخر غير منجم ذهب ، فقط قل ذلك! سأساعد بأي طريقة ممكنة “.

ندم البارون ، الذي قال هذه الكلمات ، عليهم قليلاً ، لكن الأوان كان قد فات بالفعل.

– حقاً؟”

– حسنا … نعم بالطبع. كل ما في وسعي “.

أجاب البارون بشكل غير مؤكد ، لكن بحزم. عانقت يده فرسن بقوة أكبر.

“إذن من فضلك أعطني الحق في توزيع الذهب.”

“حقوق التوزيع …؟”

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن