الفصل 65

9 0 0
                                    

"هل... لا تعجبك الرسالة؟ هل كنت متسرعة في تقديمها؟"

تساءلت روزماري بقلق، متسائلة إن كان من الأفضل أن تنتظر حتى بعد الإفطار. لكن لونا هزت رأسها لتنفي ذلك.

"لا، الأمر ليس كذلك... فقط لم أفكر يومًا في هذا. لم أتلقَ مثل هذه الأشياء من قبل..."

فيرسن لم يكن من النوع الذي يرسل بطاقات تهنئة. كان يفضل القدوم بنفسه بدلًا من ذلك. أما البارون، فقد تلقى بطاقات تهنئة، لكنها لم تكن موجهة للونا.

تأثرت روزماري بحزن لونا المفاجئ على ماضيها المؤلم. كان من المؤسف أن تعرف أن هذه الفتاة الطيبة والجميلة قد عانت بسبب بعض الأشخاص السيئين.

"ستحصلين على الكثير من هذه الرسائل اليوم وغدًا. وستحتاجين لكتابة ردود عليها. لذا، هيا افتحي الرسالة الآن. والدتي ووالدي ينتظران الرد بفارغ الصبر، وأنا كذلك."

تألقت عينا لونا وفتحت الرسالة. كانت الرسالة مليئة بكلمات تهنئة مألوفة، ولم يكن هناك شيء مميز.

لكن ذلك لا يعني أنها لم تتأثر. رفعت لونا زوايا شفتيها بابتسامة صغيرة وهي تقرأ التمني بسنة جديدة سعيدة.

بالطبع، كانت هناك بعض الجمل التي أثارت بعض التفكير.

"حفلة رأس السنة... في الواقع، ليس لدي نية لحضورها، ماذا علي أن أفعل؟"

"ماذا؟!"

أظهرت روزماري رد فعل مليء بالدهشة وعدم التصديق.

"لماذا؟ حفلة رأس السنة هي مناسبة مهمة يحضرها جميع النبلاء، بما في ذلك أفراد العائلة الإمبراطورية!"

"لهذا السبب لا أريد الذهاب."

لأن فيرسن سيكون هناك. على الرغم من الحكم عليه قانونيًا، إلا أنه لا يزال شخصًا مزعجًا للغاية، ولا فائدة من مواجهة شخص يجلب المتاعب.

لكن روزماري لم تشاركها الرأي. بدأت تحاول إقناع لونا وهي مصممة تمامًا.

"في المرة الماضية، لم أتمكن من إظهار مدى قربنا بما يكفي، وأردت أن أُظهر للجميع في حفلة رأس السنة مدى عمق صداقتنا هذه المرة...!"

بالطبع، لم يكن لهذه الحجة تأثير كبير. كانت روزماري تعرف ذلك جيدًا، لكنها لم تستسلم واستمرت في محاولة إقناع لونا.

"فتيات المجموعة ينتظرن بحماس. أنا أصغر واحدة بينهن، والآن بعد أن أصبحت راشدة، يتطلعن لرؤيتنا معًا في حفلة رأس السنة."

ومع ذلك، حتى ذكر الصديقات في المجموعة لم يكن كافيًا لإقناعها. فبينما كانت الفتيات داعمات ومهتمات، لم تكن العلاقة قريبة بما يكفي لتجعل لونا متحمسة.

لكن الجملة التالية لم تكن سهلة التجاهل.

"علاوة على ذلك، بدأت الشائعات تنتشر، وعليك أن تظهرين نفسك أكثر. دع الجميع يرون أن الشائعات القديمة كانت أكاذيب، وأن الشائعات الجديدة هي الحقيقة! وأنكِ لم تخطئي بشيء! سيكون من الظلم البقاء صامتة."

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن