الفصل 38

74 12 0
                                    

لقد حان وقت المغادرة بشكل غير محسوس. استدعت لونا سرا ثين ، الذي استيقظ قبل ذلك بكثير ، وتناول الإفطار واستعد للمغادرة.

"من فضلك خذ هذا."

"هل هو حرف وعملات ذهبية؟"

بعد تلقي مظروف رفيع وحقيبة ثقيلة من العملات الذهبية ، كان وجه ثين مرتبكًا.

- هذا لأول مرة للنفقات. اشتري ما تحتاجه. على سبيل المثال ، بعض الملابس والمجوهرات. لقد عشنا في فقر لفترة طويلة ، لذلك فقد والدي عادة شراء أشياء جديدة لنفسه. الرجاء مساعدته في الاختيار ، وشراء شيء جيد ".

في الوقت الحالي ، اشترت لونا بعض الملابس لنفسها ، ولكن مقارنة بالنبلاء العاديين ، لا يزال هناك عدد كافٍ منهم. ناهيك عن البارون ، لم يكن لديه أي أشياء جديدة لفترة طويلة ، وسيتعين عليه قريبًا الاختلاط كثيرًا مع أشخاص آخرين.

أجاب ثين ، الذي فهم سبب إعطائها له لونا العملات الذهبية ، بثقة.

- حسنا. لا تقلقي."

- الأمر لا يتعلق بالأب فقط. بهذه الأموال يمكنك شراء جميع العناصر الضرورية لأنشطة السكرتارية. بما في ذلك الملابس ".

- نعم...؟ لا ... كل شيء على ما يرام. "

- هذا هو المال الذي أدفعه كدفعة لإزعاجك. بصفتي صاحبة عمل ، يجب أن أفعل كل ما هو ممكن من أجل عملك المريح ".

"... سيدة لونا ."

لفترة من الوقت ، لم يتمكن ثين من قول كلمة واحدة ، بدا مضطربًا جدًا.

لم يقل شيئًا ، لأنه كان يعلم أن لديه ملابس مناسبة فقط للعمل في الحقول. بالنسبة له ، كان ذلك عبئًا ثقيلًا ، لكن لونا حلت هذه المشكلة في ثانية واحدة.

إنه فصل الشتاء الآن ، لذا سأطلب من هنري بعض الملابس. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، أخبرني. سأرسله في أقرب وقت ممكن. أود أن يعمل والدي والأشخاص الذين توظفهم عائلتنا في ظروف جيدة ولا يحتاجون إلى أي شيء ".

- … نعم. بخير. لن أضيع أموالكي ".

- ومن فضلك أعط الرسالة إلى ماركيز فنسنت. لكن يجب ألا يلاحظ ابي هذا. حسنا؟"

أومأ ثين ، الذي سمع بالفعل عن لونا وأنتاريس ، بتعبير جاد للغاية.

لقد اعتقد أنها كانت رسالة حب تريد لونا إخفاءها عن أعين المتطفلين. لم يكن الأمر كذلك على الإطلاق ، لكن لونا لم تكن تعرف أفكاره.

- حسنا. لن يلاحظ أحد ، لا تقلقي ".

نظرت لونا إلى ثين للحظة ، وبدا أنه قد تم تكليفه بمهمة بالغة الأهمية. بعد أن أنهت المحادثة ، عادت إلى البارون.

"سأرسل لك خطابًا بمجرد وصولي."

- اراك قريبا."

- بارون! احرص!"

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن