'بعد أن رفضت الاجتماع معها بالأمس والآن أظهر أنني سأقابل أنتاريس أولاً ...'
سيكون هناك بالتأكيد قتال.
وبدا أنتاريس أيضًا يتوقع هجوم روزماري، وهو يضع كوب الشاي جانبًا، مستعدًا للوقوف في أي لحظة.
لكن.
"...يبدو أن أخي جاء أولاً."
لسبب ما، دخلت روزماري إلى الحديقة بهدوء دون أي هجوم.
وبعد ذلك جلست بهدوء دون أن تثير ضجة تجاه لونا وأنتاريس.
شعرت لونا بوخز طفيف، واعتذرت أولاً. بدا موقف روزماري المطيعة وكأنه عين العاصفة.
"أنا آسفة. كان يجب أن أتصل بك أولاً."
"لا، إنه خطأي لأنني أتيت دون سابق إنذار. لا تقلقي بشأن هذا. لقد توقفت للتو لرؤيتك بعد الانتهاء من عملي بسرعة. "
ولكن هذه المرة أيضًا، كانت روزماري مهذبة للغاية.
من الواضح أنها كانت تعاني من صدمة طفيفة عند المدخل منذ فترة. لقد كان موقفًا غريبًا ومريبًا للغاية، لكنه كان أمرًا جيدًا طالما أنها لم تغضب.
شعرت لونا بالارتياح، وأصبح أنتاريس متشككًا.
وبينما كان يضيق عينيه ويفحص روزماري، وجدت لورا لونا مرة أخرى.
"آنستي! وصلت رسالة."
بدا أن حصانًا يعبر الحديقة، فتبين أنه رسالة. عندما مدت لونا يدها، سلمتها لورا لها بوجه متوتر وقالت:
"لكن... الرسالة من القصر الإمبراطوري."
"...القصر الإمبراطوري؟"
ما هي المناسبة للرسالة؟ فحصت لونا الظرف على عجل، لكن لم يكن هناك اسم. لقد كانت مجرد رسالة بالختم الإمبراطوري.
من سيرسل مثل هذه الرسالة غير الودية؟
لونا، بدافع الفضول، مزقت الرسالة للتحقق من المرسل.
"من هو كاليون أتلان؟"
لكن النظر إلى الاسم لم يساعد. رد فعل لونا بعدم معرفة من هو جعل أنتاريس يصلب.
"... ولي العهد."
"صاحب السمو...!؟"
لماذا فجأة أرسل رسالة...!؟
عندها فقط تذكرت لونا أن أتلان كان اسم الإمبراطورية.
نظرًا لأن لونا كانت محرجة جدًا، فقد أصبح لون روزماري، التي كانت حدسها على حق، شاحبًا.
"ماذا يقول؟ لن تكون مجرد رسالة تحية بسيطة."
وحث أنتاريس، الذي أظهر لمحة من الانزعاج، على قراءة الرسالة بسرعة. كانت لونا أيضًا فضولية لمعرفة سبب إرسال ولي العهد لها رسالة، لذلك قرأت محتوياتها على عجل.