الفصل 12

207 20 0
                                    


غطت لونا في النوم تقريبًا عند الفجر بعد أن تحدثت إلى والدها ، فنامت حتى ظهر اليوم التالي تقريبًا.

– أبي؟ هل انت بالبيت؟”

لحسن الحظ ، لم يكن والدي موجودًا في أي مكان ، لذلك جاء للعمل في الوقت المحدد ، رغم أنه نام أيضًا متأخرًا جدًا.

شعرت لونا برائحة عطرة ونسيت للحظة كل همومها.

“ما هذه الرائحة؟”

سألت لونا إيما ، معجبة بالطعام الذي عادة ما يأكلونه في عيد ميلادها.

– بذلت قصارى جهدي. لم أطبخ لسيدتي منذ وقت طويل “. ردت إيما بثقة.

“يبدو أنه أيضًا …”

كان على الطاولة بطة مشوية مع توابل وشوربة بأنواع مختلفة من المأكولات البحرية وسلطة طازجة مع فواكه طازجة.

– أوه ، لا تقلق بشأن المال. بينما كنت بعيدًا عن المنزل ، لم يأكل البارون شيئًا تقريبًا ، لذلك لدينا الكثير من الطعام “.

لم أقلق بشأنه. بعد نوم طويل ، كان الأمر كثيرًا. لكنني أعتقد أنه سيؤذي إيما إذا لم أتناول هذا الطعام لأنها حاولت جاهدة أن تطهو كل شيء. لذا تناولت لونا وذاقت بعض السلطة.

– لذيذ جدا!”

– يا له من راحة. كل أكثر. لكن اترك مساحة للحلوى “.

“هل لدينا حلوى في المنزل؟”

في مفاجأة ، لم تلاحظ لونا كيف بدأت في مضغ الحساء.

“بالمناسبة ، كم عدد الأشخاص الذين تحتاجهم في المطبخ؟”

– من الناس. من العامة؟ أي نوع من الناس؟

أمالت إيما رأسها على السؤال غير المتوقع.

“أنت تطبخ كثيرًا ، وتذهب للتسوق ، وتنظم كل شيء هنا بمفردك …”

شكرا على المجاملة أيتها السيدة الشابة. أنا وحدي يكفي “.

ردت إيما بثقة قائلة إنها تستطيع أن تفعل كل شيء بنفسها.

“لكن ألن يكون الأمر أكثر ملاءمة لو كان لديك مساعدين؟”

– يمكن. لكن هل نأكل كثيرا؟ ليس لدي الكثير من العمل لأقوم به ، لذلك كان لدي ما يكفي “.

كررت إيما دون انتظار إجابة لونا: “هذا جيد لي وحدي.”

في اللحظة التالية ، دخلت لورا غرفة الطعام ، وسألتها لونا عما إذا كانت بحاجة إلى شخص آخر للمساعدة.

– المزيد من الناس؟ حسنًا؟ سيكون من الرائع بالطبع ، لكن بعد ذلك لن يكون لدي أي شيء أفعله ، لذلك سأجلس “.

“حسنًا … ماذا لو كان لدينا قصر أكبر؟”

– إذا كان هناك المزيد بالطبع ، فستحتاج إلى المزيد من الأشخاص. قالت إيما: “لكن في الوقت الحالي ، هناك ما يكفي منا”.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن