[جاء كارلتون إلى القصر. لقد شعر بالظلم الشديد عندما كشف الأمور المرتبطة بالسيدة الشابة لونا. بالطبع، أعتقد أنه شعر بهذه الطريقة لأنه كان هناك سبب من جانب السيدة.
حتى والدي يعتقدان نفس الشيء، فهما يريدان الزيارة وسماع القصة كاملة وحل الأمور وديًا. هل لي أن أسأل عن رأيك؟
إذا لم يعجبك، فإن الرسالة ستفي بالغرض أيضًا، يرجى الرد بسهولة.]
بعد قراءة الرسالة ثلاث مرات، فركت لونا جبهتها. على الرغم من أن الرسالة كانت تتمحور حول قصة كارلتون، إلا أن حدسها أصر على أنها عذر، وكانوا يريدون فقط رؤية وجهها.
’’بعد التباهي بها في الحفلة، سيكون عدم المعرفة أمرًا غريبًا...‘‘
ولكن القول أنهم سوف يجتمعون شخصيا. كانت المعرفة والاجتماع شخصيًا بمثابة عالم من الاختلاف.
ربما لو كانوا عشاق حقيقيين، ولكن ليس حتى ذلك، كان الأمر محرجًا للغاية.
"يبدو أنهم كانوا على علم بعلاقتك مع السيد الشاب أنتاريس من الحفل الأخير!"
دون أن تعرف مشاعر لونا، صرخت لورا وكانت متحمسة بلا داع.
"ماذا عن أن تظهر لهم كم أنت شخص جيدة هذه المرة؟"
"هل أحتاج إلى القيام بذلك؟"
رد فعل لونا البارد، أجابت لورا بجدية.
"بالطبع! إذا فكرت في الزواج لاحقاً، فمن الجيد أن تتركي انطباعاً جيداً! ابدأي بالتحضير من الآن. على الرغم من أنني متأكدة من أنه لن يرفض أحد سيدة لطيفة مثلك حتى بدون ذلك. "
الزواج، من المستحيل أن تتزوج من أنتاريس، أليس كذلك؟
حتى لو لم يكن أنتاريس، لم يكن لدى لونا أي أفكار للزواج. بسبب تعذيبها من قبل فيرسن، ليس هناك فائدة من الانخراط مع الرجال، من الأفضل أن تعيش بمفردها، كانت النتيجة.
بالطبع، العيش بمفردها لمدى الحياة قد يكون وحيدًا بعض الشيء، ولكن في الوقت الحالي، كان هناك الكثير من الخدم.
كان المثل، حتى بدون كتابة الديون أو الاشتراك في خدمة توصيل الحليب والصحف وما إلى ذلك لإنشاء زائر منتظم، كان هناك من ينقذك قبل الموت.
"على أية حال، هذا ليس هو المهم الآن."
كان طلب زيارة الزوجين فينسنت معلقًا على مسألة كارلتون.
'ماذا بحق الجحيم قال؟ كان ذلك بعد أن أرسل روير وثيقة يطالب فيها بإنهاء العقد بناءً على الأحداث التي حدثت في هذه الأثناء.'
"ربما يكون من الجيد أن نلتقي الآن."
كان الوضع غامضًا، ولكن كان من الضروري تقديم تفسير. إذا تحدث مرة أخرى، فقد يخلق ذلك الكثير من المشاكل.