– هل تريدين شراء قصر جديد؟ حتى لا تخسري ، من الأفضل أن تذهبي حيث أقول “.
ضحك أنتاريس قليلاً وغير الموضوع. وكما لو كان يستعد مسبقًا ، ربت على صدره الأيمن عدة مرات.
نظرت لونا ، التي لم تستطع فهم تحركاته ، إلى صدرها الأيمن في محاولة لفهم ما كان يتحدث عنه ، لكن أنتاريس قاطعها وقال.
“معلومات الاتصال موجودة في الجيب الداخلي لمعطفي.”
– … ”
نتيجة لذلك ، بحث لونا بعناية في الجيب الداخلي لمعطف أنتاريس. عثرت في جيبه على قطعة من الورق بها معلومات اتصال وعنوان واسم.
“أخبرني أنني سأساعدك أيضًا.”
“ألن تأتي معي؟”
سألته لونا تلقائيًا ، في تعبيرها ، كان من الواضح أنه لن يذهب معها ، ولكن فجأة نظر إليها أنتاريس ، كما لو أنه قد التقط لحظة مهمة.
أدركت لونا ما قالته ، وحاولت أن تشرح نفسها.
“لا ، إذا كنت لا تريد الذهاب ، يمكنك البقاء في القصر.”
أود ذلك ، لكن هذه المرة لا أستطيع. أنا بحاجة للعودة إلى قمة آنتريس. لم أكن هناك منذ فترة طويلة. وبعد ذلك نحتاج إلى التحقق من منجم الذهب لدينا “.
“هذا صحيح ، لي.”
بدا للونا أنها قد نسيته بالفعل لبعض الوقت. لكن بفضل أنتاريس، طوال هذا الوقت ، كان لديها المزيد والمزيد من المال.
إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له ، فقد كانت لونا لا تزال في حيرة بشأن من ستبيع الكثير من الذهب له.
عندما تذكرت هذا ، كانت المقاييس التي تتأرجح بين التعاطف مع أنتاريس والغضب مائلة في الاتجاه الإيجابي.
إلى جانب ذلك ، اعتقدت أنها يجب أن تشكره.
– شكرا لك على كل شيء.”
– ما الذي تتحدثي عنه؟”
– اللغم والعربة ومعلومات الاتصال هذه … حسنًا ، بالطبع ، باستثناء حقيقة أنك أخبرت الجميع بأننا نتواعد. لكن هذا جزئياً خطأي. لقد نما هذا الوضع لدرجة أنه أصبح لا رجوع فيه. إذا عرف القليل من الناس عن ذلك ، فسيكون من السهل “الاستقالة” كما فعل والدي “.
لونا ، التي كانت محرجة من هذا ، أنهت تعبيرها عن الامتنان بمزحة ، لكن أنتاريس نظر إليها بعناية ولم تنتبهي له.
ومع ذلك ، رد أنتيس ، الذي رأ من خلالها مباشرة ، عن طريق فرد شعر لونا ، الذي كان مهب الريح قليلاً.
– كان منجم ذهب صفقة جيدة بالنسبة لي أيضًا. لقد لعبت دورًا كبيرًا في حياتي. لكن هذا ليس أهم شيء ، الشيء الرئيسي هو أنني كنت قادرًا على مساعدتك ، لذلك ما زلت بحاجة إلى التفكير في كيفية عدم رغبة السيدة في إنهاء العقد معي.