عند وصولها إلى العاصمة ، كان أول ما فعلته لونا هو الذهاب إلى البنك. وضعت نصف أموالها هناك ، واستبدلت نصفها بعملات ذهبية وشيكات صغيرة للاستخدام الفوري.
بالطبع ، لم يجعل الأمر أسهل بالنسبة لي. لأن الجميع كانوا يعرفون أن بارون باليس كان فقيرًا.
نظر موظف البنك بريبة إلى لونا ، التي طلبت فجأة وديعة ضخمة.
“… كيف حصلت على شيك لهذا المبلغ؟”
على الرغم من أن لونا قد تغضب من موقفها ، إلا أنها طلبت تغيير العامل.
مطلوب رسوم لمعالجة الشيكات. وهذا الراتب ينعكس بشكل جيد على إنتاجية الموظفين.
واصل كاتب البنك الجديد الابتسام على نطاق واسع وبذل قصارى جهده لإنجاز المهمة.
“قريبًا سأكون قادرًا على الذهاب وإلقاء كل تلك الشيكات في وجه سيرا.”
مجرد التفكير في الأمر جعلني أشعر بالرضا ، لذلك عندما صعدت إلى العربة بابتسامة لطيفة ، سألني المرتزق الجالس بجواري.
“هل ستذهب لفساتين؟”
– فساتين؟
عندما تفاجأت بالسؤال غير المتوقع ، أجاب المرتزق بعيون واسعة:
– أوه لا؟ تبدين باردة ، لذلك اعتقدت أنك قد ترغبين في شراء بعض الفساتين أو الملابس الخارجية الجديدة “.
نظرت لونا إلى ملابسها. كانت ترتدي ثوباً خفيفاً ورفيعاً لا يتناسب مع الطقس. عادة ، حتى في الداخل ، يتم ارتداء سترة صوفية فوق هذا الفستان.
“اتضح أنني الآن أرمي المال على الملابس … هل يستحق الأمر زيادة احترام الذات بالمال؟”
طفت نظرة سيرا المتعاطفة في رأسها وشعرت فجأة بالضيق.
اعتقدت أنها يجب أن ترتدي ثراءً مثل سيرا.
نعم ، الفساتين الجديدة فكرة جيدة. لنذهب للتسوق!”
– لنذهب!
لم يعرف النبلاء مثل لونا أين يشترون فستانًا جديدًا ، لذلك لم تخبرهم إلى أين يذهبون ، لكن المرتزقة أخذها على عاتقه. كان بالتأكيد ضليعًا في عمله ، وكان يعرف مكان بيع كل شيء.
كان متجر الملابس في مكان قريب. بعد فترة وجيزة من مغادرتها البنك ، انطلقت العربة في الشارع مع المباني الفخمة. لقد كان مكانًا لم يعرف عنه نبلاء الطبقة الدنيا مثلها.
كان لديها الكثير من المال ، ولكن لأنها كانت لا تزال فقيرة في القلب ، شعرت بالحماس دون سبب عندما توقفت العربة أمام مبنى مشرق.
– وصلنا.”
فتح المرتزق باب العربة ومد يده ليراها خارجا.
كانت مثل يد حاصدة قاتمة تقودها إلى الحكم.