“من فضلك اخرج من منزلنا واخرج من حياتي”. فكرت لونا في نفسها.
لكن فرسن أدلى بتصريح غريب آخر.
“ثم سآخذ سيرا وأعود.”
– ماذا ؟!”
– كما قلت… من الخطر القيادة بمفردك في الليل. خاصة إذا كنتِ جميلة مثل سيرا “.
كان رأسي يدور عند كلماته.
“في الطريق ، سأشتري الشاي الذي يتناسب مع هذه الكعكة.” لقد تناولت الفطور هنا بالفعل ، لذا سيكون من الرائع الحصول على كعكة “.
“هل هذه مزحة بالنسبة لك؟ لماذا تقول هذا!؟”
نظر لونا إلى سيرا. كان من الواضح أنها ليست في أفضل حالة الآن.
جلست شاحبة وبدون مزاج ، لذلك قررت لونا التدخل في الموقف.
– لا لا لا . تأخذ الكعكة. لن آكله ، أنا أتبع نظامًا غذائيًا على أي حال. يا! لماذا لا تأخذ سيرا إلى المنزل وتأكله معًا؟ فقط في الطريق لشراء الشاي ، رائع! ”
– ماذا ؟ حمية؟ لماذا تريدين إنقاص وزنكي؟ تبدين رائعة جدا أنا أحب هذه الكعكة. لكن لدي حساسية من ذلك ، لذلك يمكنني فقط تناول الكعك الخاص الذي أعده الماركيز “.
“فرسن ، ماذا تفعل بحق السماء؟”
صُدمت لونا ، لقد سئمت بالفعل من الرد عليه.
عندما قرأت كتابي ، كان ذلك الرجل ، الذي يتمتع بإحساس كبير بالعدالة ، لطيفًا مع بطليتي. لم يكن شخصًا بارزًا أو بارزًا ، لكنه لم يكن مثل هذا الأحمق أيضًا. لقد كان حسن البناء جسديًا ، وكان وسيمًا جدًا. لكن ميزته الرئيسية كانت أنه كان مخلصًا للشخصية الرئيسية.
في الرواية ، لم يفقد فرسن أحباءه ، باستثناء لونا ، التي ماتت فجأة. أظهر هوسًا شديدًا بكل ما يتعلق بوفاتها.
عندما لم تجد لونا أي شيء تقوله ، وضعت سيرا ، التي بالكاد تلمس الطعام ، الأطباق على الطاولة.
– أنا لست جائعة جدًا ، لقد تناولت الغداء منذ وقت ليس ببعيد. هل يمكنني أن أتركك لبعض الوقت وأتجول في الحديقة؟ ”
نظرت إلى فرسن ، معتقدًا أنه لن يكون مرتاحًا إذا سمح لها بالذهاب بمفردها ، وسيذهب ويرى سيرا خارجًا. لكنه لم يرد على كلماتها.
لم تجد لونا مخرجًا أفضل وقالت:
– دعنا نذهب …… سأريك الحديقة. ما زلت غير قادر على الجلوس ساكنا إذا كنت تمشي بمفردك في الليل “.
نظرت لونا ببرود إلى فرسن ، وأسرعت وراءها.
خرجت سيرا بسرعة من غرفة الطعام ووجدت نفسها في غرفة فارغة في نهاية الممر ، وليس في الحديقة.
كانت الحديقة مجرد ذريعة.
فهمت لونا مشاعرها ، ترددت للحظة عند الباب ، طرقت برفق ودخلت.
– س ….. سيرا عزيزتي. ربما الشاي؟
عندما سألت ، تحولت عيون سيرا إلى اللون الأحمر.
– أنا على وشك البكاء.”
“أنا آسفة …” لونا أغلقت الباب وجلست مقابل لها.
شعرت بالأسف على سيرا ، ووجدت لونا كلمات تريحها قدر استطاعتها.
– لا تسيء الفهم. لقد عرفناه منذ وقت طويل. لكن تفهم ، ليس لدي أي مشاعر تجاهه ، إنها مثل الصداقة بين الرجال “.
“هكذا رأيت هذه العلاقة ، لكن …”
– ربما أسيء فهم فرسن ، على أي حال ، سأحرص الآن على تقليل اجتماعاتنا العابرة إلى الصفر. إنه مثل الذهب ، إذا كنت تعرف كيفية إبقاء أنفك بعيدًا عن أعمال الآخرين ، فستصبح ثريًا “.
نظرًا لأن التشبيه كان واضحًا ، اعتقدت لونا أنها ستفهم أن فيرسن هو المشكلة. تنفست الصعداء. لكنها كانت خطأ.
كان لدى سيرا منديل في يديها ، فقد ضغطت عليه بكل قوة وقالت:
هل هذا بسبب احتياجكي للمال؟ إذا دفعت لكي هل ستختفي؟ كم سعره؟”
سألت لونا رداً على ذلك ، “ماذا قلت؟” ، لم تستطع فهم علاقة المال بها.
في لحظة ، كان وجه سيرا الجميل ملتويًا من الألم الذي كان يتراكم طوال هذا الوقت.
– لماذا تفعلين هذا؟ هل تريدين تخويفي؟ نعم!؟ أم هو نوع من التسلية لكي لا تموتي من الملل !؟ أم أنك تريدين المال فقط !؟ ”
– ماذا تقولي؟ يا له من مال !؟ لا على الاطلاق! في الحقيقة ، فرسن لا يهمني ولن أزعجه “.
صرخت سيرا “كذب”.
صرخت بصوت عالٍ لدرجة أن الحي بأكمله سمع صوتها. نظرت إليها لونا في مفاجأة. تدفقت دموع الفضة الشفافة من عيني سيرا.
توقفت للحظة ، واختنقت من دموعها ، وسرعان ما واصلت:
“لقد تابعتني هنا لترى معاناتي ؟!”
– ماذا ؟ لا…! لماذا تعتقد ذلك مني؟ الأمر ليس كذلك على الإطلاق! ”
– ذهب؟ مال!؟ سأعطيك كل ما تريد ، فقط اتركنا وشأننا! أريد فقط أن أعيش بسعادة مع فرسن! ”
كشفت سيرا المنديل الذي حملته بيدها وألقته في وجه لونا.
– انتظر! أعطيتني مثل هذه الفضيحة ، وهربت للتو؟
لوحت سيرا بذراعيها وحاولت الهروب من أحضان لونا المتفاجئة.
– دعني أذهب! ”
– لا أستطيع تركك تذهب! ضربتني والآن تريد الهروب فقط؟ لم أفعل شيئًا خاطئًا ، حاولت أن أكون لطيفة ، حاولت تهدئتك ، وأنت تفعلي هذا بي!؟ ”
– اتركني!
ما كان يجب أن أفعل أي شيء على الإطلاق! والنقود! لماذا تعتقد ذلك مني؟ ما رأيك إذا كان لديك أبوين أغنياء ، يمكنكي فعل أي شيء؟
كان هناك الكثير الذي أرادت قوله ، لكن سيرا قاومت بكل قوتها وخرجت من قبضة لونا. بعد مغادرة الباب الأمامي ، عادت بسرعة إلى القصر وبكيت أكثر من ذي قبل.
– ماذا حدث؟!”
نظر فرسن ، الذي جاء مسرعًا بالبكاء ، بدهشة إلى الصورة الحالية.
في الخارج ، سمع صرخة حبيبته سيرا ، وعندما ركض ، وجد لونا بوجه محمر.
مشى فرسن إلى لونا وحدق فيها بنظرة غير مفهومة.