عندما رأت عائلة المركيز أنتاريس، الذي عاد إلى المنزل لأول مرة منذ عشر سنوات، أصيبوا بالصدمة. في هذه الأثناء، استقبلتهم لونا، التي نزلت من العربة، بلطف.
"لقد مر وقت طويل. هل كنت في حالة جيدة؟"
"آه...! نعم لقد كنا بخير. شكرا لزيارتكم لنا."
الماركيزة، التي كانت متصلبة، استقبلت لونا على عجل. كما استقبلها الماركيز بلطف، على الرغم من أن عينيه كانتا مثبتتين على أنتاريس الذي يقف بجوار لونا.
لقد ظنوا أنه لن تتاح لهم فرصة لرؤية بعضهم البعض إلا إذا اصطدموا ببعضهم البعض في حفلة رأس السنة الجديدة كما كان من قبل، ولكن هنا كان أنتاريس، يعود طوعًا إلى القصر.
أظهر أنتاريس تعبيرًا غير سار ولكنه لم يعبر عن أي شكوى أو يسبب أي مشكلة.
كان الجو دافئًا جدًا عند الوصول، ولكن فجأة، عندما لم تتمكن عائلة الماركيز من التحكم في تعبيراتهم، تحدث البارون المحير.
"القصر رائع حقًا. لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت مثل هذا القصر المثير للإعجاب. "
"آه! شكرًا لك. إذا لم يكن الأمر مزعجًا، هل سأعطيك جولة قصيرة؟ "
"إذا لم يكن هناك الكثير من المتاعب، فإن الجولة الطويلة ستكون جيدة أيضًا."
في الأصل، كانت الخطة هي تقديم جولة في القصر أولاً، بدءًا من الحديقة ومواصلة المحادثة ببطء. لكن كل شيء تغير مع الظهور المفاجئ للابن الأكبر. حتى أنهم نسوا أن يطلبوا من لونا أن تنظر حول القصر.
ونتيجة لذلك، ومن المضحك تمامًا، أن المركيز والماركيزة تركوا لونا وأنتاريس عند الباب الأمامي وتوجهوا إلى الداخل مع البارون.
بمجرد ظهوره، أفسد أنتاريس الجدول الزمني بسلاسة، وكزت روزماري المرعبة جانبه وسألته.
"لماذا أنت هنا بحق السماء؟!"
لقد قلت أنك ستغادر المنزل ولن تظهر وجهك مرة أخرى أبدًا! لماذا عدت إلى هنا؟
"لقد رافقت الآنسة الشابة منذ مجيئها إلى هنا."
أمسكت روزماري بجبهتها عند إجابته البسيطة جدًا.
"إذا كان هذا هو الحال، لماذا لم تعود في وقت سابق وتريح عقول والدينا؟"
"لقد أخبرتك أن تبقى ساكناً، سأساعدك! أنت لا تخطط لإفساد مناسبة عشاء نادرة، أليس كذلك؟ "
"ما المساعدة. لماذا تتدخلين دون داع؟ متى طلبت ذلك من أي وقت مضى؟"
"غير ضروري؟ أنت جاهل جدًا بكل شيء يا أخي!"
انتظر لحظة، لماذا يتصرف كل منكما بهذه الطريقة؟ لقد وصلوا للتو إلى القصر وفجأة بدأ شقيقان في القتال، وتدخلت لونا بينهما.