بعد فترة قصيرة، توقفت العربة عند وجهتها. كانوا في وسط شارع مزدحم، مما جعل الأجواء صاخبة قليلاً.
"أمسكي بيدي."
أمسكت لونا بيد أنتاريس الممدودة ونزلت من العربة. دخلت إلى مكتب توظيف الخدم.
ثم رأت امرأة ساجدة على الأرض، تتوسل.
"أي عمل سيفيد! طالما أن الأجر فوق المتوسط! أرجوكم استثمروا فيَّ!"
"لا، لقد قالوا إنهم لن يفعلوا ذلك! إنهم لا يوظفون النساء بهذا الأجر!"
"من فضلكم! حتى كلمة واحدة من أجلي ستكون كافية! أمي مريضة، وأنا بحاجة إلى المال لدوائها!"
"كم مرة يجب أن أقول! لن يجدي نفعًا!"
كان موظفو المكتب مشغولين بالمرأة، لذا تحدثت لونا لتجذب الانتباه.
"يبدو أنكم مشغولون. جئت هنا لتوظيف خدم."
"آسف، سأساعدك على الفور. أنت، اذهبي بعيدًا!"
بينما كان يحاول طرد المرأة، تمسكت فجأة بحافة فستان لونا.
"سيدة نبيلة! إذا كنت توظفين خادمة، أرجوك خذيني! أنا قوية، يمكنني قطع الحطب بشكل جيد، ويمكنني تنظيف الإسطبلات!"
يبدو أن ادعاءها بأنها قوية لم يكن كاذبًا، إذ لم تتحرك على الرغم من محاولات الموظفين الجادة لسحبها بعيدًا.
حتى عندما كادت قبضتها أن تمزق حافة فستان لونا، نجح أنتاريس في فصل المرأة عن لونا.
"ماذا يجب أن نفعل، نتركها تذهب؟"
بعد لحظة، ومع كونها تنظر إلى عيني المرأة اليائستين، خفضت لونا رأسها.
"لا. إنها قوية، يمكنها قطع الحطب جيدًا، ويمكنها تنظيف الإسطبلات، لذا يجب أن نسمعها على الأقل. لقد جئنا هنا لتوظيف خدم على أي حال."
على الرغم من أن ذلك كان سببًا، لم تستطع لونا أيضًا أن تتجاهل توسلات المرأة حول حاجتها للمال لدواء والدتها المريضة.
"نحن في الواقع نبحث عن سائق عربة، هل يمكنك قيادة عربة؟"
"... عربة؟ لم أقُد من قبل، ولكن يمكنني التعلم بسرعة!"
نظرت لونا إلى آسنتاريس كما لو كانت تطلب تأكيده، وهز كتفيه، يبدو أنه لا يعرف ماذا يقول حول سلوكها هذا.
"حسناً. يمكن تعلم العمل. ما أحتاجه بسيط. لا تُسببي المتاعب، كوني متوافقة مع الجميع، ولا تحتفظي بأسرار عني. إذا كان هذا ممكنًا، سأوظفك."
"...!"
اتسعت عينا المرأة بعرض عند عرض العمل الفوري تحت مثل هذه الظروف البسيطة.
الموظف، الذي كان يحاول طردها قبل لحظة، أبدى رأيه كما لو كان يعرضها على أي حال.
"كنت سأوصي بها، لقد قمت باختيار رائع!"