لم يكن حفل بلوغ سن الرشد شيئًا خاصًا.
لقد كان الأمر مجرد أن النبلاء، الذين أصبحوا بالغين، كانوا سيحتفلون بهذا الحدث من خلال الرقص مع الأطعمة والمشروبات اللذيذة. والحصول على البروش الذي طال انتظاره من الأمير.
ونتيجة لذلك، وقف معظم النبلاء حول لونا وأنتاريس، للتنصت على محادثاتهم، وهو مشهد كان أكثر إثارة للاهتمام من الحفلة.
لذلك، تعب أنتاريس، الذي كان يسيء استخدام جماله حتى نهاية الحفلة، وبدأ في رؤية روزماري بوضوح.
- لماذا تريدني أن أرحل؟ أنا ولونا يجب أن نغادر معًا، وأنت يا أخي يجب أن تغادر بمفردك! لونا رفيقتي! »
"عليك أن تذهبي إلى أماكن مختلفة."
هدأ أنتاريس حماسة روزماري كلها بكلمة واحدة. وبما أن كارين والفتيات الصغيرات الأخريات قد عادن إلى المنزل بالفعل، لم يتصرف أنتاريس بلطف واستجاب لروزماري بوقاحة.
- أ؟ ماذا تقصد؟ في الواقع، نحن ذاهبون إلى نفس المكان، ولونا ستذهب إلى منزلها، أليس كذلك؟ "
- لا. أنا ذاهب إلى قصر الورد. لذا اذهبي إلى المنزل بمفردك."
"ماذا؟ عن ماذا تتحدث؟! في منتصف الليل؟!" تجمدت روزماري في حالة صدمة، وفمها مفتوح على مصراعيه.
كما عبست لونا عند سماع الأخبار غير المتوقعة.
"لماذا قررت أن تأتي إلى منزلي؟"
- ولم لا؟ علاوة على ذلك، لدي وثائق لك، لذا سأضطر إلى المرور على أي حال. "
- وثائق؟"
- وثائق للمناجم."
- أوه، هل أحضرتهم؟
- نعم. كما أخذت تقارير عن نتائج العمل الحالي والسياسات المستقبلية. أعتقد أنه سيكون من الأفضل أن تنظري إليهم بنفسك."
"ثم يجب أن نذهب معًا"، قررت لونا، مدركة أن الأمر يتعلق بالعمل.
صدمت روزماري بشدة من هذا الأمر، وأمسكت بيد لونا، كما لو كانت تسأل لماذا تفعل هذا بها.
- أنت مرافقتي اليوم...! يجب أن تكون مسؤولة عني حتى النهاية! "
"لا تقلقي، نحن بحاجة للحديث عن العمل."
- لا..."
لم يعجبها روزماري على الإطلاق، لقد كرهت فقط تخيل لونا وأنتاريس معًا.
لم تستطع قبول ذلك وقررت تقديم بديل.
"ثم سأذهب معك أيضا!"
- معاً؟"
"هل تريد أن نذهب جميعًا إلى منزلي معًا؟"
عندما سُئلت روزماري عن هذا الأمر، أومأت برأسها بوجهٍ سعيد.
عند هذه النقطة، أظلم وجه خادمة روزماري فجأة. كان اليوم هو اليوم الوحيد الذي سمح لها بالراحة. لم ترغب في قضاء الليل في قصر شخص آخر.
"روزماري... ألا يجب أن نحصل على إذن من والدك أولاً؟"
- كل شيء على ما يرام. والآن بعد أن أصبحت بالغة، يمكنني أن تفعل ما تريد".
بدت روزماري قلقة بشأن ما سيقوله والدها، لكنها كانت أكثر قلقًا من أن يغادر لونا وأنتاريس بدونها.
لقد كانت ضيفة غير متوقع، لكن لونا لم تمنعها ووافقت عليه.
- حسنا."
- شكرًا لك."
ضغطت روزماري على نفسها على الفور بالقرب من لونا ودفعت أنتاريس قليلاً بعيدًا.
"الآن، لدينا نفس الوجهة، لكننا سنسافر في عربات مختلفة."
-..."
لم يكن الأمر مهمًا كثيرًا، لكن أنتاريس لم يوافق على اقتراح روزماري.
- انه الضروري؟ يمكننا أن نذهب معا."
"... هل تريد ترك عربتك والركوب في عربتي؟"
- ما العيب في السفر في عربة عائلية؟ هل ما زلت جزءًا من العائلة؟
"لقد تركتها، أليس كذلك؟"
"لا يزال لدينا نفس الدم، وهذا لا يمكن أن يتغير، وسأظل دائمًا فردًا من العائلة".
بغض النظر عن عدد أصدقاء النبلاء الذين غادروا القصر، لا يزال هناك العديد من النبلاء الشباب يستمعون إلى المحادثة بين الأخ والأخت.
لم تكن لونا تعرف مدى جدية جدالهما، لكنها شعرت بالحرج، وانهارت أخيرًا وأمسكت بيد روزماري.
- روزماري، دعنا لا نتجادل هنا، لكن دعنا نعود إلى القصر ونأكل وجبات إيما الخفيفة المميزة. حسنا؟"
أمسكت لونا بيدها وحاولت إقناعها. بعد مرور بعض الوقت، صعدت روزماري برفقة لونا إلى العربة.
لم يكن هناك سوى مساحة صغيرة، لذلك انتقلت خادمة روزماري ولورا إلى عربة أنتاريس.
"إنه غير مريح. غير مريح للغاية..."
ربما لأنه لم يكن هناك أحد يراقب، أظهر الاثنان مشاعرهما على أكمل وجه دون إخفاء مشاعرهما. على وجه الدقة، نظرت روزماري بغضب إلى أنتاريس، وابتسم بسخرية.
حاولت لونا أن تتذكر قصة من طفولتها للتخفيف من حدة الجو المتوتر.
-ماذا كنتوا تفعلوا في مرحلة الطفولة؟ على سبيل المثال، عندما كنت صغيرة جداً، كنت أتكلم بشكل سيء ولا أستطيع نطق بعض الحروف".
قررت لونا تذكيرهم بطفولتهم، لأن الأشقاء عادة ما يبدأون في الشجار في مرحلة المراهقة.
- كانت أسوأ من الكلب، لقد عضتني بمجرد ظهور سنها الأول. وعندما طلبت مني والدتي أن أهديها دمية على سبيل الصلح، رمتها في وجهي".
"لا أتذكر، لكن يبدو لي أن أخي اعتبرني وحشًا..."
وكانت نتائج فكرة لونا فظيعة. يبدو أن العلاقة بينهما سيئة منذ الطفولة المبكرة.
- كافٍ. أشعر بالأسف لكلا منكما. دعونا نعود إلى المنزل في صمت."
تخليت لونا عن كل محاولات التوفيق بينهما. أصبح الجو في العربة أكثر كآبة.
لحسن الحظ، لم تكن القلعة والقصر بعيدين عن بعضهما البعض، لذلك وصلوا إلى وجهتهم في أي وقت من الأوقات. كانت لونا سعيدة جدًا بقدومهم.
روزماري، التي أمسكت بيد لونا بقوة، كما لو كانت تظهر صداقتهما، غادرت العربة وهي تنظر بنظرة غاضبة إلى أنتاريس.
"نعم، يبدو أنني لست عاشق لونا هنا."
متجاهلة استهزاء أنتاريس، أخذت يد لونا ودخلت القصر.
"لماذا لا يقابلنا أحد؟" سألت روزماري وهي تميل رأسها.
بدأت روزماري تتجول في القاعة الفارغة في الطابق الأول.
- ماذا تقصدين؟"
- خادم. لا أحد يأتي ليقول مرحبا؟ حتى كبير الخدم؟
عند سماع صوت روزماري، جاء بعض العمال الذين كانوا في الطابق الأول واستقبلوها.
"هل تحتاجي حقًا إلى الترحيب؟"
رمشّت روزماري عدة مرات قبل أن تجيب على سؤال لونا.
- أممم... لا، لكن عادة عندما أعود إلى المنزل، يقابلني الجميع في القاعة. أليس هكذا يرحبون بك؟"
- لا."
المرة الوحيدة التي تم فيها الترحيب بلونا بهذه الطريقة كانت في اليوم الأول من انتقالها. بالطبع، كانت مشغولة طوال الوقت، لكنها اعتقدت أنه لا داعي لاستقبالها بهذه الطريقة في كل مرة، لذلك كان كل شيء على ما يرام.
- يبدو الجميع مشغولين. روزماري، دعنا نغير ملابسنا أولاً ونشرب بعض الشاي الساخن. "لورا، هل يمكنك أن تطلبي من إيما إعداد بعض الوجبات الخفيفة؟"
- نعم يا سيدة."
- أنتاريس، يمكنك استخدام أي غرفة في الطابق الثاني. سألقي نظرة على الوثائق غدًا، لذا استرح اليوم.
"إذن أنت لن تقدمي لي الشاي؟"
تحول تعبير روزماري إلى شرس بعد سؤال أنتاريس، وقررت أنها ستتدخل حتى النهاية.
لم تكن لونا تعرف كم من الوقت يمكن أن يستمر شجارهما، لذلك هزت رأسها، ولكن في ذلك الوقت ظهر روير في الطابق العلوي. سأل لونا بوجه متوتر قليلاً.
"شيء ما حصل؟ هل تم القبض على أنتاريس من قبل أحد الحراس؟ أم أن الفرسان جاءوا من أجله...؟"
- أ؟"
أمالت لونا رأسها وابتسمت للظهور المفاجئ، وعبوس أنتاريس في روير.
"هل فعلت ما قلته؟" سأل أنتاريس.
- ما الذي فعلته...؟ أوه! هذا ليس منزلي، لا أستطيع طرد الخدم حسب الرغبة؟ "
- ماذا تقصد؟"
عندما طلبت لونا إجابة، أوضح أنتاريس ما حدث عندما وصل إلى قصرها.
- يا الهي. هل أخبر الخادم شخصًا خطيرًا مثل أخي الأكبر عن مكان وجود لونا؟"
علي الرغم من انه اخبر أنتاريس، فمن الواضح أنه كان إجراءً لا ينبغي للخادم أن يتخذه. شعرت لونا بالقشعريرة عندما فكرت في حقيقة أنه قد يكون هناك أشخاص سيئون بدلاً من أنتاريس يعرفوا مكان وجودها.
"هل تتذكر من كان هذا الخادم؟"
- لا أعرف الاسم، لكني أتذكر الوجه. لكنه ترك العمل قبل وقت قصير من وصولي".
- ترك العمل؟
- نعم. لقد قال أنه لا يعيش هنا."
"أليس كل الخدم يعيشون في القصر؟"
لم يكن الأمر أن الخدم بحاجة بالضرورة للعيش معها، كل ما في الأمر هو أن لونا لم تكن تعلم أن أي شخص يعيش خارج القصر.
- هذا غريب. على حد علمي، كان جميع الخدم يعيشون هنا... أنا شبه متأكدة من ذلك".
روزماري التي كانت صاحبة القصر منذ وقت ليس ببعيد. لقد كانت متفاجئة مثل لونا.
- نعم. أريد أن أرى كبير الخدم."
وشملت مسؤولياته إدارة القصر بأكمله، بما في ذلك الخدم. كان من الواضح أنه بدون إذن كبير الخدم أو لونا، لا يستطيع الخادم العيش خارج القصر.
أنتاريس الذي استمع لحديثهما وفهم الوضع، قام بتمشيط شعره دون أن ينبس ببنت شفة. بوجه بارد جدًا، ابتلع روير ريقه جافًا.