– انتظر دقيقة. لماذا هم هنا بالفعل؟
وصل الفيكونت و لونا في وقت أبكر مما كان متوقعًا ، وأمسكت روزماري ، التي لم تكن مستعدة بعد ، برأسها.
قبل وصولهم ، أرادت التظاهر بتناول الشاي في الحديقة ودعوتهم بشكل طبيعي للانضمام إليها.
لم تكن مستعدة عقلياً ، ناهيك عن شرب الشاي.
وكانت صفقة كبيرة. كان قلبها ينبض. جمعت روزماري نفسها وطلبت من كبير الخدم.
– ماذا علي أن أفعل!؟”
– كل شيء على ما يرام. اجعلها تنظر حول القصر وبعد ذلك يمكنك المشي وتسألها عما إذا كان لديها أي أسئلة ثم ابدأي محادثة “.
كما غرق قلب روزماري بسرعة بسبب صوت الخادم الشخصي البارد.
لقد كانت مهمة بسيطة للغاية ، لكنها كانت خائفة قليلاً من التحدث إلى عشيقة أنتاريس.
“ولا تقلقي ، لدينا 20 فارسًا جاهزين.”
أومأت روزماري بتواضع إلى كلمات كبير الخدم. ثم ركزت على العربة التي رأتها من النافذة.
“قالوا إنهم اكتشفوا مؤخرًا منجم ذهب ، لذلك من المفهوم سبب امتلاكها مثل هذا النقل الجيد.”
بعد فترة ، انفتح باب العربة وظهر الشخص الذي تتوق لرؤيته.
“…ربي. الآن أفهم لماذا وقع أنتاريس في حبها “.
اعتقدت أنه لن يكون هناك شيء تراه هناك ، لكن عاشقة أنتاريس كانت أكثر جمالًا وأناقة مما كانت تعتقد.
لم تعتقد روزماري حتى أن مثل هذه الفتاة الجميلة ستواعده.
“اتضح أنها هزمت فرسن في المحكمة.”
“لم يقم بعمله على الإطلاق لأنه أحضرها إلى قصري بهذه السرعة.”
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما لم يصلوا بهذه السرعة.
وقفت روزماري واستمعت باهتمام أكبر لمحادثاتهما من خلال النافذة نصف المفتوحة ، في محاولة لمعرفة المزيد عن الشخص التي كانت تواعد أنتاريس.
سمعت محادثة ، وإن كانت صغيرة.
– كما قلت ، الحديقة جميلة جدا. سأندم إذا لم أحضر “.
“أنا سعيد لأنكِ أعجبتِ به”.
“بالمناسبة ، كيف تزرع الورود في مثل هذا الطقس؟”
“لقد بحثنا بعناية واخترنا أصنافًا عالية الجودة من الورد يمكنها تحمل الطقس البارد.”
– يجب أن تعرف الكثير عنها. يجب أن تكون مثيرة ومثيرة للاهتمام “.
– ها ها ها ها! أنا محرج قليلاً لأنني بالغت قليلاً ، لكنني ممتن لمديحك “.