الفصل 84

9 1 0
                                    

لم يتمكن فيرسن من العودة إلى القصر وأقام في فندق، ليطارد مكان وجود النبلاء المفقودين.

لقد انقضى الموعد النهائي للتسليم بالفعل، ومن المحتمل جدًا أن يكون أحد الأشخاص من القصر الامبراطورية قد زار قصر الدوق.

لم يكن لديه أي فكرة عن نوع المشاكل التي سيواجهها إذا عاد قبل حل المشكلة. علاوة على ذلك، لم يكن لديه أي نية للسماح للجناة الذين خدعوه بالفرار.

وبعد صراع طويل، تلقى فيرسن بعض الأخبار الجيدة. لقد أجرى اتصالات مع أحد خدم البارون كوتن.

بعيون حمراء من الغضب، التقى به فيرسن على الفور. الخادم، الذي لم يكن لديه أي فكرة عن السبب، التقى بنبيل غاضب، ارتجف مثل غصن وتوسل المغفرة لجريمة لم يرتكبها.

"أرجوك سامحني هذه المرة فقط!"

"أخبرني أين سيدك!"

صرخ فيرسن في وجهه، ولم يكن مهتمًا بأي شيء آخر. فتعجب الخادم وأجاب على عجل.

"أنا، سمعت فقط أنه غادر الإمبراطورية لفترة من الوقت! لا أعرف بالضبط أين هو لذا لا أستطيع أن أخبرك...!"

لقد غادر الإمبراطورية! أمسك فيرسن جبهته في مواجهة الصداع المفاجئ. بدا مشلولًا بسبب النية الجادة لخداعه.

"ثم لماذا القصر فارغ؟ خائف من أن يتم القبض عليه، هل هذا هو؟!"

"أنا، لا أعرف...! وفجأة أعطى جميع الخدم إجازة لمدة أسبوع وغادر القصر، هذا كل ما أعرفه...!"

"عليك اللعنة!"

وفي النهاية، لم يتمكن فيرسن من احتواء غضبه، وركل كرسيه، وقلب الطاولة. ركل الأريكة وألقى الأشياء.

غطى الخادم المذعور رأسه بذراعيه وحاول جاهداً أن يبتلع صرخاته.

بعد التنفيس عن غضبه لبعض الوقت، غادر فيرسن الفندق دون أن يمسك بمعطفه. وكانت وجهته نقابة تجار أنتريس.

* * *

"بفضلك، تم تجنب خطأ كبير. أنا أقدر ذلك حقًا.

وأعرب رئيس قسم إدارة القصر الإمبراطوري عن امتنانه لأنتاريس.
عندما سمع لأول مرة من مساعد ولي العهد أنه سيتصل بنقابة أنتريس التجارية، تساءل عما كان عليه الأمر، ولكن اتضح أنه كان لديه بالضبط العناصر التي كانت تنقصه.

أرسل إشعارًا بإنهاء العقد إلى نقابة عائلة دوق رودريان التي فاتها الموعد النهائي للتسليم، وقام بالزيارة لتوقيع عقد جديد مع نقابة أنتريس.

على الرغم من الطلب الوقح باستلام العناصر أولاً بسبب ضيق الوقت، استجاب أنتاريس بابتسامة مشرقة بالموافقة على ذلك.

كان مثل مشهد لإله جميل يرحم البشر الحمقى.

"مُطْلَقاً. ويسعدني أيضًا أن يكون لدي شريك تجاري جيد بشكل غير متوقع."

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن