الفصل 23

136 20 1
                                    

بطبيعة الحال ، تبع أنتاريس لونا إلى دوق رودريان.

لم يكن يعرف حتى سبب قراري الذهاب فجأة إلى الدوق. لكن كان من دواعي سروري أن أذهب إلى هناك بصحبة شخص ما.

ومع ذلك ، كنت سأذهب إلى قلب العدو ، لذلك طلبت من أنتاريس ارتداء قناع. لم يكن القناع مريبًا للغاية ، فقد غطى أنفه وفمه فقط ، وألقى عباءة بغطاء على رأسه.

قررت أن أعتبره مرتزقًا مأجورًا ، وكان هناك العديد من هؤلاء المرتزقة ، لذلك لم يكن الأمر غريبًا جدًا.

– جئت لتناول الغداء مع والدك؟ ألم يفت الأوان؟

سأل ضحكً الفارس الذي وقف الحارس عند البوابة.

الشيء الوحيد الذي أزعجه هو أنه تساءل من أين حصلت ابنة البارون على مثل هذه العربة الأنيقة.

– هل استأجرت عربة؟

لا ، اشتريتها.

“… هل اشتريت مثل هذه العربة !؟”

لقد صُدم ، مثل أصدقاء سيرا ، عندما علم أن لونا يمكنها تحمل مثل هذه الرفاهية.

أنتاريس ، الذي استمع بصمت إلى محادثتهما ، جالسًا بجانب لونا، نظر إلى الفارس بنظرة باردة وقال:

“يبدو أنك لا تحصل على أموال مقابل هذا ، أليس كذلك؟”

التواء وجه الفارس مثل الزجاج المكسور في مثل هذه الكلمات القاسية.

على أي حال ، لقد أفسد مزاجي بالفعل. ومع ذلك ، بعد أن جمع كل أفكاره ، أجاب علينا بعد صمت طويل.

“حسنًا ، تهانينا على الشراء ، واصل القيادة.”

ابتسمت لونا ، التي كانت مسرورة بالتعبير على وجه الفارس ، وتحدثت إلى أنتاريس ، بينما كان هنري ، الذي كان ينتظر إشارة ، يحرك العربة.

“من الآن فصاعدا ، لا تقل أي شيء”.

– لماذا؟”

“لأنه إذا دخلت في محادثة ، فعادة لا تؤدي إلى أي شيء جيد.”

كنا في وسط معسكر العدو. ولم أرغب في إثارة ضجة هنا وتعقيد حياتي بلا داعٍ.

– هل أنت قلقة؟

– نعم.”

“من الجميل أن تكون السيدة قلقة علي”.

فكرت لونا: “أنا قلقة على نفسي وعلى والدي ، وليس عليك”.

على الرغم من أنه كان واضحًا بدرجة كافية ، إلا أن أنتاريس لا يزال يبتسم ويبدو سعيدًا.

تذكرت أننا قد أجرينا بالفعل محادثة مماثلة في ذلك اليوم ، قررت فقط تجاهلها وخرجت بصمت من العربة.

– أين أبي؟

– لا أعلم. يجب أن يكون في مكتبي “.

قررت لونا عند رؤية أحد خدام الدوق أن تسأل عن والدها. لكنه ، دون أن يوليها أهمية كبيرة ، أجاب عليها بشكل عابر ، وسرعان ما اختفى.

حياتي عبرة عن رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن