⋆˖⁺‧₊☽◯☾₊‧⁺˖⋆
ممسوس؟
لم يتخطى سيهون الجدال الذي دار بينه وبين سيسيان منذ بضعة أيام، ثلاثة أيام على حد علمه.
أيعقل حقا انه اقتنع بذلك قبل النطق به؟ أيعقل أن سيسيان وضع المس كمبرر وصفق لنفسه مؤيدا إياه؟
كيف؟
أهكذا سيبرر الأمر لكل السائلين؟ الكل حمقى بالفعل؟ كل القلوب واهية وفانية ومتخبطة لهذا الحد ليكذبوا أعينهم ويخرسوا عقولهم وينصتوا بهذا الخضوع لسيسيان وكلماته؟سيهون يحاول حقا أن يفكر بطريقة يوجد بها طريقا يؤدي إلى لوهان رأسا.
طريق لا يضطره لمصادفة سيسيان أو الإبن الأكبر.
طريق لن يكون المدرسة حيث هو هنا يسمع همس الفتية من حوله بشأن الشجار القائم بين بيكهيون وأبراهام.كالعادة.. لا شيء جديد بهذا الشأن.
الجديد هو.. أن لوهان لم يأتي.
ليس جديدا حتما لكن.. هو ظنه بخير؟
ظنه أطاع للحد الذي دفعه للتعامل معه كأنه لا يرى.ظنه خضع لوالده وقرر اعتزال استخدام عقله بالوقت الراهن أو للأبد ربما. لكن.. ها هو ذا.. مختفٍ كأنه لم يكن حتى.
"جون الجدال يحتد..!!"
صاح أحد الفتية مطلا برأسه في الصف ليدير رأس الفتى المعني الذي نهض بعقدة واضحة بين حاجبيه يمشي بخطى واسعة ثابتة للخارج.
إلى مدى احتد؟
تساءل سيهون ونهض يتبع الخطى الراكضة للفتية بالرواق إلى حيث الشجار قائم. إلى حجرة بيكهيون.
وهناك تماما كان صوت الصراخ مسموعا بالفعل يسهل على كل المنصتين الأمر.
"لقد أمرتك ألف مرة ماضية بأن تتوقف عن التصرف باستهتار وتكف عن استفزازي..!!"
اوه.. يبدو أن بيون فقد أعصابه بالفعل ليكون صوته مسموها لهذا الحد.
"عفوا أمرتني؟! ماذا تعني حتى بذلك؟ من تظن نفسك لتأمرني أيها الراهب المختل..؟!!"
"ماذا قال؟؟"صدح صوت الهمس مصدوما يتساءل حين علت الشهقات وأجاب صوت خافت ذلك بصدمة.
"نعته بالمختل، لا أظن الأستاذ بيون سيدع هذه تمر"
سيهون لا يظن ذلك أيضا.
"أنا هنا المسؤول عنك..! أنا رئيس هذا القسم الذي تظن نفسك مالكه. عليك أن تنصت لما أقول وتطيعني وحسب، لماذا تصر على الجدال؟ هل تستمتع وأنا أفقد أعصابي بسبب أفعالك؟!"
أنت تقرأ
TAKE ME HOME
Fanfic⊹ ࣪ ˖ لقد عافيت روحًا لم يمسَّها البشَر إلا بالأَذى. كنتَ الوحيدَ الذي مسَّها بكلُّ هذا الحنان، الوحيدُ بينَ ألفِ إنسيٍّ وإنسيٍّ أذاني، كنتَ أنت من ضمَّني واحتواني كوِجدانٍ. كآدميٍّ، كإنسان. لم تُبصرني يوماً بطرفِ عينيكَ اشمئزازاً، لم تُبصرني كما لو...