30

643 30 6
                                    


حلقة 30

يجريييي و عروقو كلها متشنجة و مكبوسة خارجة باش تطرطق .... جبينو كلو عرق يقطر من كثرة التعب و الجهد لي عملو .... جسمو حامي و سخون من كثرة الغضب ..... و قلبوو .... اهه من قلبو ... مكوي بحديد سخون .... حقدو زاد على والديه .... و زاد اتجاها هي .... و مع انو هي ماعندهااا حتى ذنب و هو عارف مليح انو هو الغالط ... بصح غرورو قوي بزافف و مش باش يطيح من نفسو باش يعترف بغلطة منو حتى و لو اقترفهاا .... حبس بعد امتار طويلة من الجري ... يلهث ... ظلام دامس ... ضوء القمر مضوي يضرب انعكاسو فالبركة نحا حوايجو و بقا غيرر بشورت قصير و غطس فهاداك البرد .... و ماحس بشي لانو متعود .... يحب يبرد نار قلبو .... شكون باش يحس بيه .... شكون لي يحن عليه ... شكون لي باش يمسحلو على راسو يطبطبلو على ظهرو .... حياتو كلها بين الخدامات يلعبو بيه بيناتهم ... باش يبان ولد الكياني ... باش يشرفهم و يبقى اسم العايلة هو الاهم .... عندها الحق في كلمة خرجت من فمهاا .... هو مايعرفش طعمة العايلة .... دفاها لمتها و حنانها .... ياكل وحدو ... يفطر وحدو ... يلعب وحدو .... حتى كي يجي يعنقو امو كانت تبعدو خوفا من انو يفسدلها برستيجها و لا كي يجي يلعب مع باباها .... ههه مايتلفتلوش حتى ... عام بعد عام ولا انسان صلب ... وصل 10 سنين ولا طفل قاسي بدون مشاعر كيفهم ... لي يحب يبوسو يبعد ... لي يعنقو يطبعو ... و لي يتعامل معاه يصدو .... طفل عشر سنين خذا قرار يتعامل ببرود مع الناس ... واعرة بزااف ... طفل صغرون يتجرد من طفولتو باش ييصنع من روحو انسان كي الناس و يقدر يعيش مع شبه عايلة و الاهم شبه والدين ....
بقااا تحت المااا شاد النفس كانووو يحب يموت و لا يحب ينسى ... يحب يمنع وصول الاكسجين للمخ ... يعدم تفكيرو و يقتل احساسو .... ماحس غير بيد جبداااتو تحت الماء .... لقاه عليلو ... بقى يعيط علييه : هبلتتتت اهههه حاب تقتل روحككك يااا ز*** ماعرفتكشش ضعيففف هكداااا مش نتااا آصف الكيانييي هاااا ... و بدااا يضربب فيهه و هو فالماء ... يستفز فيه باش يخرج لي فقلبو خايف يدخل فالديبرسيون .... و هو تنشع بداااو يضربووو ... و هوما فالماء ... عليلو مش حاب يصدو برك مغطي وجهو خاف يخسرهولو .... هاججج و دارر يضربب فالمااا .... تمم بدا يتنفس و يرجعلو شاهد العقل .... تنفس بعمقق و هو يهدي في روحو .... راجع نفسو و تقمص شخصية آصف الكياني المغرور
.......................................
ارائكممم و توقوعاتكممم 😍😍😍😘😘 تفاعلكممم يهمنييي و فوتوا 😂 على قد ماتقدرواا 😒😒😂😂😂😂

سبأ الفاتنة بنت البدو 😍😍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن