*ليبيا/ قصر العجمي
فغرفة #العلم_الجاهل ..
على السجادة المعهودة .. گالسة الست ماما مربعة رجليها قدام الطاولة الارضية .. لابسة نظارات ومهبطاهم حتى لحرف النيف ... جامعة منتصف جبهتها ومركزة بتأني على الخريطة لي قدامها ... والجهاز لي متصل بالمنظار الفلكي ... وحداها ايضا عيسى بنفس الجلسة .. ماشي تقليد انما طباع فيهم ... مركز معاها حتى هو واخا مكيفهم والو فهادشي ولكن كايتيق فيها ... فين ماشافت كايشوف وغير تهز عينيها كايهزهم ...
قدامهم السماء واضحة فالجهاز ... كل المدرات والنجوم كيبانو بشكل واااضح ...والابراج بشكل اوضح ...
مبعثرين قدامها بعض الكتب الخاصة بعلم التنجيم ...
اما المساحة الكبيرة من الطاولة واخداها خريطة النجمية .... كل التركيز على برج السرطان لي تكهنو انه ديالو ...
الست ماما كتقرا فالخريطة وترجع تشوف فالجهاز ...عيسى : اسمه ... اريد اسمه يا الست ماما ....
الست ماما : ( علات يديها مخسرة ملامحها لي قاطعها ) شششش دعني اركز ... هذا علم التنجيم وليس المخابرات الدولية كي اخبرك باسمه ... دعني اركز
عيسى اكتفى بالصمت والانتظار اما التوتر دار فيه مابغا
الست ماما : مممم .. وحيد ... يبدو لي وحيدا .. محاطا فقط بقليل من الاقارب .... لايمكنني التركيز فالملامح .. شيء ما غير واضح ... برجه يشبه الضمير المستتر ...
عيسى : ( علا حجبانو باستغراب ) ضمير مستتر !? دققي جيدا ... نحن بحاجة الى ملامحه او اسمه او حياته او مكانه ... شيء ما يساعدنا في العثور عليه
الست ماما : يظهر لي السواد فقط ... لديه علاقة وطيدة بالاقمار والفلك ...بل هو صديق للمجرات هنا ( علات راسها بسرعة ) يا خوفي من ان يكون منجما !!!!! لهذا لم يأتي الى السيرك ??? او ستكون خطوط نجومه حذرته من الخطر ?????
عسى : ( حك على ذقنه بارتباك ) لا لاا .. لا يمكن ...
الست ماما :ومذا لو !!!
عيسى : ( شاف للفوق بعدم مبلاه مصطنع ) ومذا لو !!! نحن لا يهمنا .. اذ كان منجما انت كاااهنة .... وسنرى من ينتصر علمه ... ومن يظفر
الست ماما : ( تنهدات وهي كتشوف فيه ورجعات شافت للخريطة ) ارى هنا الكثير من الاعداء ... الخطر محاطا به من كل الجوانب وليس نحن فقط يا عيسى ...
عيسى: !!! هل سيكون مبحوث من طرف قبائل اخرى وكاهنين آخرين ???? هه!! طبيعي فهو زوهري ...
الست ماما : ممكن ... مبحوث من طرف الشرطة ايضا ....
عيسى : مذا !!!! ... ( رجع كايتفكرو) ممممم حقا أمواله و شكله مريب !!! يحرك الشكوك ....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie