بعد ساعات ....
وقفات الطموبيل قدام الفندق لي وصلها العنوان ديالو ... ونزل الشيفور حل ليها لباب ... وحطات غير رجليها فالارض بصباطها الاسود اللامع كاتشوف مع الفندق عاد نزلات كاملة ... لابسة شال صوفي أسود من فوق لغوب ديالها وقفازاتها الكلاسيكيين ملازمينها .... هزات صاكها بعد ماتأكدات أن مانسات والو .. وزادت و شيفور سد الباب ووقف باستقامة بجانب السيارة ... كاتشوف للبناية قدامها مصغرة عينيها .. هذا علاش عارض عليها لبلاصة بحال هادي !! ....
دخلات يلاه كاتقلب بعينيها على الريسيبسيون وهي تلاقاها موظفة تما بلباسها الرسمي وابتسامتها ...
- سينيورا ليديا أسراج....
شافت فيها ليديا مطلعاها ومهبطاها هادي باش عرفاتها !! و رجعات تقادات فوقفتها ..
ليديا : سي ...
- تفضلي معايا
زادت الموظفة وليديا واقفة غير فبلاصتها فللخر تبعاتها كاترمش ... حتى طلعو فالمصعد ووصلاتها للطابق لي موصية عليه و ليديا هازة صاكها بأناقتها المعتادة
- المطعم فآخر الممر ... بالصحة والعافية
ليديا شافت لفين آشارت ليها و الموظفة مشات .. بقات غير كاتشوف علاش هاد الممر خاوي !!وعلاش المطعم كايبان تاهو خاوي !! .. شنو باغي منها هذا !!! وعلاش ناوي ... اساسا هادشي لي خللاها تجي .. باغا تفهم شنو نوع هاد دفع الدين لي يكون غير بعشاء !! ...
زادت للمطعم ودخلات كايبان ليها خااوي ... طبالي تاهوما خاويين فقط واحد فالبارمان كايقاد المشروبات .. ضارت بعينيها على لمكان كتقلب عليه او على جواب ... حتى تسربات لودنيها مووسيقى ولحن ماغريبش عليها .. ضاارت وهو يبان ليها فالزاوية عاطيها بالظهر .. وكايعزف على البيانو .. كوستارو غاية فالاناقة و شعرو ممشوط للوراء .... بقات غير واقفة مصغرة عينيها وكتذكر هاد اللحن فين فايتة سمعاتو !!!! حتى كان توقف على العزف .. وضار عندها بابتسامتو لي مزال مغادراتش ذاكرتها ...
وقرب عندها بكل كاريزما وهدوء حيد عليها الشال الصوفي بلباقة وعلقو وراء الكرسي وجرو ليها ... بقات غير كاتشوف مع حركاتو الغراب وجلسات عليه ... متبعاه بعينيها مشا عند الناذل لي فالبار .. هضر معاه ورجع عندها جلس حداها .....
بقات كاتلعب بعينيها فكل الأماكن باش تحاول ماتشوفش فيه ...أقل إعجاب به كااتحسو خيانة لوعدها لي قطعات .... وماتكدبش انه فقط ريحتو ووجودو كافييين يخليوها تتيه .... كاريزما و ثقة عاالية فالنفس ... الاناقة و الجنتلمانية هوما نقط ضعفها ..... ورجعات سرطات ريقها وصوبات بصرها ليه وهو باقي غير كايتفرج فيها بدون كلام
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
פנטזיה🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie