للحظة مابقاش قد يصبر لحركة صبعانها فوجهو ...مقدش يتحمل مزال وشد ليها يديها ...مزير عليها بعّدها عليه ...وناض من الفراش بنرفزة ... وهي رجعات نعسات على ظهرها كتتنهد وتفكرات اش طرا وبدات كتتبسم .... من خلال هاد العلاقة اكتشفات شحال تاهو راغب فيها ...وشحال تعجب بجسدها وكيفاش كان كايلتاهمو بشهوة .... ولكن محساتش بداك الشعور ديال الغرور وانها فرحانة حيت عجبو جسدها ... يمكن حيت احساس الرغبة المتبادلة والاشتعال فالعلاقة خلاها تنسى الغرور وكاع داك الحكايات النرجسية دياولها ... معاه نسات جمالها .. معاه كانت عاصبة عينيها مكتشوفش ... كتحس وصافي ....
حسات بالنعاس كايدي فيها خصوصا العصابة لي عاطية ليها الظلام ... مابغاتش تحيدها وبغات تبقى فالوعد ديالها ... ودارت للجنب ملوية فداك الايزار وحاولات تغفى ....
اما تونار واقف فالبالكون بشعر مبلل لابس الماسك وحوايجو ...كايكمي الكارو ديالو وكايشوف للتحت ويتفكر علاقتهم بكل تفاصيلها .... كانه شخص آخر لي كان بلاصتو ماشي هو ..... سالا الكارو ديالو وخرج بقى واقف كايشوف فيها ناعسة وقرب بشوية فتح ليها العصابة على عينيها لاحها ...بانت ليه غفات ... وتحنى كايطالع وجهها النائم .. وقرب لشفايفها طبع قبلة خفيفة ورجع شاف فيها كايدوز يدو على وجهها ...
تونار : كنتِ أول من يخليني نحس براسي حي ... بعد ماكنت دفنت راسي وصليت الجنازة عليا ....
بقى كايمشط بيدو خصلات شعرها وهو دايب فتفاصيلها الانثوية ....
باس على جبهتها وناض هز سوارتو وتيليفوناتو وخرج ... هابط فالدروج هوما يبانو ليه الخادمات قربو
تونار : تواحد مايطلع للفوق ....
خلاهم وخرج ...والخادمات شافو فبعضياتهم باقي مقالو حتى صباح الخير زرب عليهم ....
الخادمة : هاء !! اساسا حنا اصلا فوقاش دخلنا لبيتو... ياك مكايتحلش من برا غير هو لي كايعرف ليه !!
الخدمة : يمكن حيت معاه داك لبنت وخلاه محلول !!
الخادمة: ففف سيري سيري صايبي داك القهوة المعطرة تاني هاد البنت ولا كتخلعني دابا تفيق تقولك صايبوهالي .. بعدا تلقاها واجدة بلا متخشي ليك صبعها ففمك .....
تونار وصل لطموبيل ... والتيليفون فودنيه تكى على الطموبيل كايتكلم مع الدكتورو التجميلي لي فمتابتة دكتورو النفسي وصديقو لي كايخوي ليه كولشي ....وبئر اسرارو ....
تونار : انا عارف تعطلت ...وحتى نتا راك عارف الضروف
الدكتور : شفت لبارح الاخبار ... تصدمت !!
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie