أحيانا لا نكون بحاجة لطعنات
ولا نكون بحاجة لخيبات زائدة
ولا لكلام مرير
ولا حتى بحاجة لجدال أو نقاش
لا نكون بحاجة لشيء لننهار بالبكاء و نسقط على الأرض ككومة من الحطام
فقط نبش خفيف أو كلمة عادية جدا أو ربما جملة لتهز الكيان، يأتي سبب عنها ونجد انفسنا ننهار وشريط اليأس يمر على تلفاز اعيننا ليحرق ما بقي بداخلنا من سواد، تبا!!حظنها فحظنو وخلاها تنخصص على خاطرها وهو غير كايحاول يستوعب هادشي !!! بحالا كيحلم ؟؟؟ .....
ليديا كتهضر بصوت مقطع بالبكاء وكلهات كتنخصص وتهتز .. نبرة صوتها تبدلات بالكامل .... بحات .. عياااات ... عيات من القوة .. عيات من الصلابة .. كتبقى انسان !!! .. نبرة الصووت حتى لي مايفهش لغتها يتأثر ليها .. الحرقة باش كتهضر بحالا الكلمات كاينزلو دم من فمها .... شريانها كايتمزق .... بحال الزمن وقف وخرجات ليديا من الايطار لي كانت فيه .. وتجردات من جسدها .. وخرجات روووح ساااابحة و كيف الريشة تحطات على كتف تونار .. كتقطر بدموع بحال الندى الصباكي ... الندى لي جا بعد ليلة ممطرة بالكامل ......
ليديا : مكنبكيييش ... مكنبكيش ... شي حاجة دخلات عيني انا مكنبكيش .... ماش دموووعي انا مكنبكيش .... ( كتنخصص ) حتى حاجة فالدنيا ماتقدر تبكيني ..... ليديا مكتبكيش .. ماشي ليديا لي كتهبط الدموع .. ليديا معندهاش الدموع .. انا مكنبكيييش ..... ( مدة كتنخصص باابكا ) قلت لماماا واحد نهار وانا صغيرة مفاهمة فهاد الدنيا والو .. سولتها علاش محبوسة انا ؟؟؟ علاش مكنخرجش بحال خويا ؟؟؟ ... قاتلياا حيت نت زوييييينة بزاف ... ولي زوين بزاف كايتخبى من عيون الناس .... كيف الشمس ورا الجبال .... وكيف الؤلؤ وسط المحار ... كيف الكنز تحت الارض .....
انا كنت كنضن محبوسة حيت كنت زويييينة ... حيت خافو من الناس يخطفوووني ... خافو من الناس يستغربو بلي كاينة وحدة بحالي فالدنيا .... ملي كبرت .... عرفت ااني كنت محبوسة ( بحرقة كتر) غير حيت انا بنت .... نهاار حزززنت .. لقيت راسي يواسيني ... نهار مرضت لقيت راسي يقااابلني .... نهار طحت لقيت راسي يووقفني .... وكطلبو مني مانبغيش راسي ؟؟؟؟؟ انا هي كوولشي ديال راسي ... جسدي وجهي يدي رجلي راسي شعري ...هوما لي مكايتخلاوش عليا .... تاحااجة مني ماتمس غير هاكاك الى مكانش لي يدفع ثمنها الغااالي ويقد بغلائها وغلاوتها..حيت اناا ... اناااا لي كانلقاها الى وقعات ليا شي حاجة .. كنلقا غير انا ... غيرر رااااسي ... كنبغي غير راسي حيت مزال مكاينش فالدنيا .. لي عطاني اش عطيت لراسي ... لي بغاني كيف بغيت راسي . لي يحن عليا كيف كنحن على راسي ... لي يخاف عليا كيف كنخاف على رااااسي ... لي يحمني كيف كنحمي راسي ... لي يبغي ليا الخير كيف كنبغيه لراسي .... انا مطلبتش من دنيا شخص يدير ليا هادشي .. هي ماعطاتوليش وانا ماشكيتش .. وانا مكلستش فقنت البيت كنبكي ونطلب من الناس يحنو عليا .. انا لي شديت يدي فيدي ااخرى ووقفت ...انا لي واسيت راسي ... انا لي كنعطي لراسي الاهتمام ومكنطلبوش من الناس ......
كولشي حسبني جسد انا لي حسبت راسي كنز ... كولشي حسبني سلعة وانا لي حسبت راسي ثروة ... ( مدة ساكتة كتلتقط انفاسها وتنظف الصوت باش تكمل انسكابها اللين على كتفو ) علاش القوي هو لي كياكل الدق بزاف ؟؟؟؟ حيت مكيحسش ؟؟؟؟؟ كدووووب ... كدوووب ... القووووى اكثر واحد كايحس ....،القوي مكيبكيش باش يرتاح ...القوي كايزمها لداخل ويتعدب .. القوي مكيشفق عليه حتى حد ويقول باركا عليه ... القوي واخا مايآديش الناس هوما يآديوه ... كايحسبوه بحال داك الكاس لي الزاح ديالو مكتكسرش ... فاش كايكونو شادينو بين يديهم مكيردوش ليه البال باش مايطيح .. حيت عارفينو مكايتهرسش ... كايضربوه مع الحيط.. كيهملوه .. حيت كايقولو تاحجا ماتهرسو ... ونهار هداك الكاس كايتهرس ... كايولي فتااات صغيرة مستحيل تتجمع ولو بمعجزة ....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie