الجزء: 16

6.8K 266 12
                                    

عند تونار

خرج من البيرو ديال الدكتور بعد ما خدا التقرير كامل ديال الحالتو وكلام الدكتور باقي كاينفخ فودنيه ... رجليه دايينو فالكلور والتقرير مدلي فيديه .... ماشي مرفوع محاسش بالناس لي ماشين جااين حداه ...محاس بحتى حاجة !! 

دكتور : ماعندي مانخبي عليك ... حالتو مكتبشرش بالخير والتحاليل كلها هاهي بين يديك ... مغانقدرو نديرو ليه والو دابا ... غير ديوه للدار وحاولو تخليو نفسيتو مستقرة ... مغانقولش ايامو معدودة لان الموت من الغيبيات ... ولكن نحاولو ما امكن نخليوه مستقر ومايتعرضش لتوتر كبير او صدمات .... ويعيش ماتبقى من الايام فرحان وبين عائلتو ... انا مغانعرفش شحال غادي يتحمل ليه القلب ديالو .. ولكن تعاملو معاه انه انسان عادي ومامريضش .... وحالو تفهموه يعيش حياتو عادي  .. فقط يتبع الرجيم ديالو ومرة مرة يتمشى ويتنفس مزيان ... ياخد دوا ديالو فالوقت ومايتعرضش للتوتر هادشي لي نقدر نأكد ليك عليه .... غدا تقدرو تخرجوه من بعد الفحص الاخير ....وديما تدكرو ان الموت ماشي بيدينا ... غي لبارح خرجات من عندنا حالة مصابة بسرطان فمراحلو المتطورة .... وفالطريق ضرباتها طموبيل وتوفات .... اذن الموت مكنعلموش عليه منين غايجينا ... فقط ناخدو احتياطتنا .... اما بالنسبة ليا كدكتور مغانقد ندير ليه والو دابا نظرا للسن المتقدم ديالو لي مغايستحملش عمليات اخرى .....

رجليه مشاو بيه حتى للانعاش وطل عليه من الزاج وتبسم بانكسار وهمس بينو وبين نفسو

تونار : مغانخلي حتى شي حاجة تقلقك ولا توترك .... غير عيش ...ماتخلينيش حتى نتا  ( حاط يدو على زاج ) ماعنديش من غيرك آجدي ....

مدة كايشوف فيه من بعيد تاسمع تيليفون كايصوني ... كلس على الكرسي وشمر بنييفو و حاول يبعد داك اللمعة دالدموع من عينيه يشوف شكون المتصل ... ونطق بصوت ثقيييييل متعب وقمة فالعياء النفسي

تونار : مايندين آعنتي ( اش كاين اعمتي )

ايطو : ( بالغوات والخلعة ) تووونار ينو ... اجري اولدي جري ....بيييتك فيه جنوووون

تونار : ( طلع حاجبو ) نعام !!!

ايطو : شي حد شاااعل الطرفاااازة " تلفاز "  وكايضرب فالبيبان ججري اولدي وجيب الفقيه يقرا القرآن ...

تونار  غمض عينيه و جمع النفس ديالو مطلع راسو للفوق كايحاول يتنفس ويزيد يصبر ويسحمل افعالها اللاقييسية ..  هادشي لي كان خاااصو دابا ..... مشا من بالو الى راه خلا موصيبة عندو فالدار ..... شد على راسو كايزفر .... مجاتوش غريبة منها تفك راسها وتحل لباب ... بداك الزعامة لي فيها تقدر دير كتر ... بالخلعة على جدو  والتوتر ماعرف راسو اش كايدير وماحسش حتى جابها للدار .... حيد الكاسكيط كايرجع شعرو لور ورجع ناض بزززربة هاز التقرير دجدو فيديه ومشا لطموبيل كسيرا زاد للدار ... عينيه ذااااابلين وراسو عياااان مقااادش حتى يتنفس مزيااان وزاد هادشي لي طاح على راسو .. ماعرفش فين يرصي افكارو واش مع جدو لي كايخاف يفيق شي نهار ويلقاه مات ... مع الماضي لي بان فجأة فليديا وانتقامو لي مزال مابردش .... ولا فخدمتو لي هملها والكاميوات تصافو ومامشاش عندهم حتى هزوهم البوليس .... ولا على المطاردة ديال "الايف بي إيه" و اسرائيل عليه .... على الاختراع لي كتسنى منو شركة الكمبيوترات يوجدو .... ولا لهاد العروس الجديدة لي ماعرفش تاهي مني نزلات عليه .... راسو غادي يطرطق عليه واخا ديجا داخل فحالة اكتئاب .... مكيعرفش طعم السعادة ولا الضحك ولا الاستقرار النفسي ....حيااتو كلها فووضى ورويييينة لدرجة هو براسو ديما فوضوي ....ما وصل لدار حتى كان راسو غايطرطق عليه بالتفكير ... شرب مهدئ فالطموبيل ... ونزل لقاهم فالجردة مجموعين وحدة مخشة فلوووخرا كايقفقفو ....غير شافوه وقفوا ...




توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن