الجزء: 36

6.9K 269 27
                                    

تونار تجبدات الضحكة على فمو وبدا كايفتح الصدايف ديالو  وكايطالع جسدها العاري المنثور قدامو بحال شظايا البلور ...
وغاص فعمقو غريق بدون نجدة ... سبيلو الوحيد للنجاة هو آهاتها و حركاتها لي كتوحي ليه شحال هي مستمتعة ... إيلاجو السلس خلاه يتفكر ان بكارتها تفضات على يديه ... وهذا اعظم احساس عند الرجل تجاه حبيبتو ....
النعاس معاها اصبح شيء من الادمان ...
مخدرات كتخليه ينتشي ويهرب من الواقع ....
الجنس معاها هو الوحيد لي كايخليه يحس براسو حر .... متحرر من تشوهاتو .... من ملابسو ... من القطن ... من البشاعة .... فالجنس هو كايتحرر ....
شيء من الروحانية .... مكانش جنس عادي ابدا .....
النوم فوقها كايحسو ملاذو ... الموطن لي هو كاينتمي ليه ... تما كايحس بالحياة والحرية والانتماء .....
بين حظنها كتوساع عليه ضيقة الدنيا .... كايتخبى فنحرها من كل الهموم و مصاعب الحياة و من كل المشاكل لي كايمر بها فاليوم ديالو ....

كيف العادة سالا العلاقة وهي معصوبة العينين وعليها تتحمل الظلمة حتى ينظف ويلبس حوايجو ....
رغم ان الظلمة هي لي كاتشوفها فيه ماشي فالعْصّابة .... هي فداك القماش لي على عينيها فين كاتشوفو بوضوح ... بكل تفاصيلو الدقيقة مرسوم فداخلها .....

نظف ولبس حوايجو ... وهي مستلقية مغطية بازار والابتسامة مابعداتش على فمها ... طالع الشوفة فداك اللوحة ديال قطرات دم عذريتها لي حطاتها ليه دابا ديكور ... ضحك بنصف شفاهو .... وقرب لعندها فسخ ليها العصابة .....وهي تضحك وتحطدات فوق السرير وصدرها عاري قدامو ...

ليديا : غير بغيت نفكرك ...راني  ميتة بجوع

تونار : هه ! ... ( هبط باس على راسها ورجع شاف فيها كايمشط على شعرها ) غايطلعو ليك تاكلي .... وجمعي حوايجك ... غانمشيو للبلاصة لي جيتي ليها  اول مرة

ليديا تكعدات شادة على ليزار عندها

ليديا : داك لبلاصة العالية !!!

تونار : سميتها moonlight

ليديا :  ضوء القمر ؟

تونار : مممم ... غانمشيو وملي يوصل الليل تعرفي علاش سميتو هاكاك ...

ليديا : وعلاش نمشيو ؟ غايجيو صحاب الدار ؟

تونار : اولا ..( كايهضر ويحيد ليها زغبة ديال الشفار طايجة تحت عينيها ) انا واحد من صحاب الدار ونت مراتي ... يعني صحاب الدار راهم فيها ماشي عاد غايجيو ... تانيا ( كايشوف لداك الزغبة فيديه ) انا مكنهرب من حد ...( شاف فيها ) تالتا ... غانمشيو حييت انا عندي تما الخدمة ......( عطاها داك الزغبة دشفارها فيديها ) سيري علقيها تاهي فشي كادر ولا حطيها فشي متحف ( وقف ) جنون العضمة ديالك وليت حافضو

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن