الجزء: 15

6.1K 298 16
                                    

تونار ساعة هو غير ساكت ومتكي راسو على يد جدو ...كلام كثير قالو غير بآهاتو وتنهيداتو ... تعبيرات بعينيه كايوحيو بالضعف!!! ... ضعيف قدام مشيئة الله .. حديث هامس بينو وبين الله ... قال ليه انو مآمن بأن الموت علينا الحق لهذا كايطلب ان هو لي يموت قبل مايحضر ليه ... حاط فيه عائلتو كاملة ... سعادتو كلها فضحكة من جدو ورضاه ... كايفضل يموت الف مرة على انو يخسرو ... ويخسر املو الوحيد فالحياة .... على قبلو هو حارب هواجس و أفكار الانتحار شحال من مرة ... كل ماشاف شوية من وجهو فشي مرايا كايبغي ينهي حياتو وكايتفكر جدو ويتراجع ... الى مشا ليه دابا شنو غايخليه يتراجع مزال ويتشبت بالحياة رغم جسدو المشوه ....

تحلات لباب ودخل الدكتور والممررضات وهو مطيح راسو على يد جدو ماهزوش .....

الدكتور : السيد تونار .... ممكن تتفضل.. خصنا نفحصوه

تنهد بعمق وطلع راسو لي ثقل من الجثة ديالو .... والممرضات وحدة كاتشوف عند وحدة وديما بحال هاد النظرات دالغرابة للماسك ديالو كايزيدو يحطموه ....

تونار : ( كايشوف فجدو )  ياك قلتو اعملية نجحات ! اش وقع

الدكتور:  ضاروري من المضاعفات ... المريض خصو الراحة التامة ومايفكر فحتى حاجة .... قلبو اضعف حاجة فجسمو فهاد الان ... مخصوش يتعرض لاي توتر .... وحتى الفرحة الزائدة راها خطر عليه ... نحاولو ما امكن نخليوه فحالة مستقرة ان شاء الله

تونار : يعني ... غايبرا !?

الدكتور : ( تنهد ) السيد تونار غانكون معاك واضح ... السن ديالو ... مع مرض القلب .... مكايكونش عندنا امل فالشفاء .... لهذا كنحاولو غير نخليوه فحالة مستقرة  ... ( هبط راسو )

تونار : ( عض على جنب شفتو التحتانية وطلع راسو للفوق ) كتعني  حتى يموت  !!!...

الدكتور : كلنا غانموتو واحد النهار

بسرعة البررق تهز من الكرسي وتلاح عليه جيفو مع الحيط والممرضات غوتو وخرجو كايجريو

تونار : ( تحت سنانو ) موووووت نتا .. تموت البشرية كاااااملة وجدي يعيش  ....نموووووت انا و جدي يعيش ... تخرجها مزال على فمك نننقطع حسسسسسك

الدكتور كايتخق بين يديه والسيكيريتي اقتحمو الانعاش بعدوه عليه والدكتور شاد على عنقو كايتخنق

الدكتور : ( بصوت متقطع ) غ غاا غانقدم ضدك شكككوى  على هاد التصررف ... راك تعديتي عليا وسط خددمتي ....


تونار نتر يديه منهم واشار بصعو فوجه الدكتور

تونار : انا لي غنقدمك للقبر الى وقعات شي حاجة لجدي ....( نتر يدو )ططططلق مني ....

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن