عند تونار ...
الحارس لاخور غير شاف هداك تعطل هو يدخل تاهو وتصدم ملي شاف صاحبو سخفان فالارض يلاه تاني غايهرب هو يشدو تاهو ضربو لراسو تاطاح وحيد ليه حوايجو حاول يلبسهم وهو مزير على ملامحو لانه ملابسش البانضات وصعيب يحط شي قماش خشن فوق جروحو ... وقطّع من الايزار لي تما لواه على وجهو .. وزاد بشوية حل لباب كايطل واش مكاين تاحد ... وزاد خرج ...
اما الرجال ديال عيسى بغاو يختصرو شقاء انهم بطلبو جميع الجاريات وهوما غراضهم غير بوحدة ... مشاو للائحة ديال الجاريات وجبدو المعلومات ديال الجارية لي دازت البارح وخرجات مع الفجر ... خداو معلوماتها ، وعرفو الفندق لي نازلة فيه ثم شدو عندها الطريق .....
عند ليديا ...
كانت فالفندق كتتقاد راسها لانها متأكدة خطتها غاتنجح وغايطلبها هاد ليلة وميريانا كانت كاتفرا واحد الكتاب .... وليديا كاتشوف فلمرايا و كدوز يديها على كرشها حتى ردات ليها لبال
مريانا : تفائلي خيرا ....
ليديا : ( ضارت عندها ) نت لي فصالحك تدعي انه يكون خير هاد الليلة ... حيت مغانزيدش نتيق فيك مزال ....
يلاه ضارت للمرايا كاتقاد عكرها وهي تسمع الدقان وضارت عند مريانا ...
ليديا : بهاد السرعة !!!!!!!
مريانا : وجدي راسك ... هاد المرة غاتمشي بوحدك ملي توصلي عاد طلبيني انا .... غانكون غير على برا ماتخافيش
ليديا : ( طلعاتها هبطاتها ) اساسا ماخيفاناش ...
خلاتها ومشات باتجاه لباب حلاتها وهي تلقى سليم وموراه الحرس دالقصر
سليم : ليديا أسراج !!! ...
ليديا : أنا ...
سليم : رئيس الورزاء يَطلِبُك الليلة ...
ليديا : ( ضارت شتغت فمريانا وشافت فيه ) جارية ام ضيفة !!
سليم : لنقل انك ضيفة .....
ليديا : ممم ..
مدات ليها مريانا اللواء ديالها لواتو عليها ولبسات لتام ... وتبعاتو ركبوها فواحد الطموبيل وزادت و مريانا تبعاتها فتاكسي .....
وصلات ليديا للقصر وهي كلها ثقة فنفسها انها غاتحررو من تما ولو تفدي نفسها ... دخلوها الحرس ، مجموعة ماشيين قدامها وهي تابعاهم ومجموعة من وراها .. جميع العاملين فالقصر التفتو ليها و لهاد الأنثى الممشوفة القوام لي كاتمشى بهاد المرونة كاملة و بهاد الثقة العالية كأنها عارضة على سجاد أحمر ... ثم دخلوها لجناح عيسى وشدو الباب ... وهي بقات ضور مع الارجاء ولاحت عليها داك الثوب بقات غير باللتام ...كان الجناح خاوي ولكن البيت باقي فيه نفس الروينة لي خلاتها فاس مشات !!
الشمس كانت على وشك الغروب وهي كاتسنى حظورو تطلبو على ماريانا تدخل وتمشي تكمل على فتح الدمى عاد يهدا بالها .. لي بدورها واقفة فبوابة القصر مخبعة وراء النخيل مترقبة الاحداث ...
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasía🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie