بعد ساعة من الاجراءات وقع على ورقة خروجو وتم اطلاق سراح منير أسراج ....
خارج من البيرو وهمو غير يلقاه لانو ماقدرش يهضر معاه فاش كان لداخل ... ماشي فالمخفر وكيقلب بعينيه عليه حتى خرج لبرا هو يبان ليه متكي على طموبيلتو ومشا باتجاهو و تونار مربع يديه كايشوف فيه ...
منير : علاش تنازلتي ليا !!
تونار مطول فيه الشوفة و هاد المرة كايشوف فيه بطريقة مختلفة كأنه كايشوف داك الوجه البريء ديال الصديق الوحيد لي دار فحياتو ... وقال بابتسامة بالكاد كتبان ...
تونار : على ماشي نتا لي طلبتيها مني ! ...
منير : طلبتها منك !!!! ( مصغر فيه عينيه ) امتى !!!!
تونار : ( كايشوف فيه معمق و رجع للماضي ) قلتي ليا ديني معاك فين غاتمشي ... وافقت بشرط تبقى معايا ديما .... تعطلت شوية ولكن وفيت بوعدي .. نتا لي ماوفيتيش بيه ....
خلاه ودخل لطموبيل ومنير غير واقف فبلاصتو وهبط الزاج
تونار : على سلامة .. حاول تبني حياة جديدة ... الفرصة مكاتجيش ديما .. ( منير كايشوف فيه ) جدك راه مات غير جبد داك منير لي عندك لداخل دابا ... ( جا يكسيري ورجع شاف فيه ) واحد الامانة خليتها ليك شحال هادي .. نتمنى تكون تهليتي فيه ...
كسيرا لطموبيلتو ومشا ومنير بحال شي جهاز واقف عن الحركة .. كان تما كرسي عمومي ومشا باتجاهو جلس ودماغو كايعاود ليه المشهد ... صغر عينيه ملي تفكر حريق المستعمرة الاخير و الشخص لي كان كايعاونو يخرج من تما كان مقنع .... كايلعب ببؤبؤ عينيه هنا ولهيه اش بغا يقصد .. هو امتى طلب منو يديه معاه؟؟ هو فين كايعرفوو ؟؟؟؟ ... اش كانت سميتو ؟؟؟ تفكر اللقاء الصحفي لي شاف فيه ليديا اول مرة معاه .. هو يتدكر اسمو ووقف بزززربة مووسع عينيه مامصدقش ....
منير : لاااا مييييمكنش !!!!! .. لامستحييييل .....
حل فمو كايشوف فمنحى واحد وهو كايتفكر الولد الصغير لي كان كايجبدو تحت الانقاض .. المتوحد لي كان عندو خيمة حدا الواد ... لي عينيه ماشافش بحالهم من قبل ... نفس العينين !!! صاحبو لي قال ليه غانطلع لغيوم ونبني فيها دار ... وقاليه ديني معاك ..لبلاصة مافيهاش حوايج قباح .. قاليه بقى معايا ديما ونديك .. هو لي مابقاش معاه دييييما ... ولكن مايمكنش يكون باقي حي،!!!!!! هو مات فالحريق ؟ مخلاوهش ينقدو ... هو حي ؟؟؟؟.... داكشي علاش داير الماسك ... هو تنقد ولكن جسدو لا .... والامانة ؟ گراند !!! رجع تاني جلس على الكرسي كيف شي جثة هامدة وضحكة بلهاء بدات كتبان على وجهو تاتحولات لقهقهة مستغررربة و كتستهزء من لعبة الدنياا !!! ... كيفاش دااار الزمااااان !! .... توونار حي !!!!!! ......
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie