الباب الثالث : كن معي قذرا {🚫 يحتوي على بعض من الجرأة🚫}
#تحذير : باب مليء بالاحداث والحوارات الجريئة ..فرجاءا المرجو المتابعة من الراشدين ... او من لا تجرفهم الكتابات الجريئة ....( قد اعذر من انذر)
باب سيناقش لغة الجنس بشكل آخر ...ستتعرف على الجنس كما لم تعرفه من قبل .... باسلوب غاية في الرقي ( لا توجد سوقية)
اعيد : المتابعة فقط للراشدين ....🖤كن معي قذرا 🖤
هيا ادفع بي ولا تتذمر ... ادفع بقوة اجعلني أطير ...كم اصبحت أهوى اللعب على هذه الارجوحة ... كم اصبحت انتشي هذا الطيران للسماء ... حيث الغيوم .. حيث الخفاء ... حيث لا احد يرانا !!....
منذ ان تذوقت نشوة هذه الارجوحة الجنسية وانا اتوق للمزيد ... اتوق لكي اطير للبعيد .. حرة بأجنحتي ...
أجنحة رغبتي المتلبية من طرف شفتيك الحاذتين ...كأنهما خنجرا يمزقني .... يعذبني ... يجعلني اصرخ بهمس... و ابكي دموعا حاارة .... يجعلني انتشي .... كانني أجرب النبيذ لاول مرة ...
ضمني الى صدرك ولا تبالي ... عانقني، قبلني ثم اهمس في اذني ببعض الكلام الرذيء .... حسسي انني امراة قادرة على ان تجعلك تفقد صوابك ... و قادرة على ان تجعلك تنحرف قليلا عن مبادئك وسمو اخلاقك .. قادرة على ان تحولك لمخلوق قذر ....هيا ، كن معي قذرا حتى وان طلبت منك التوقف لا تصغي لي .... اقرئها بمفهومها العكسي و قدم لي المزيد ... احعلني اكلمك بلغة الجنس و اِصغي لأوامري التي تمليها عليك عضة شفتاي و حمرة وجنتاي .. كن مطيعا !! ... و أتقن قيادة موكب الجنس هذا ...
في هذا الموكب لا أريد ان اكون مجرد ماشية ... لا !! انا من سيحمل الراية في لامام عزيزي .... انا ملكة الموكب ...كن جيشا مطيعا لي ... لبي رغباتي واجعلني اتأوه بشدة ....
لا تستغرب من طلباتي ان لن امس شيئا من رجولتك .. انا بطبعي متمردة لكنني لا اهوى الرجال بدون شخصية ... ما فائدة هذا الجنس ان لم تكن رجلا كاملا معي ...بقسوتك ... بسيطرتك ..وبهيمنتك ... اريد ان اغوص في بحر الكاريزما الخاصة بك ... اريد ان اغرق حتى الموت ... ثم تحييني بلمسة اخرى ..او ربما بشىء آخر أقوى ... كعضة مثلا! ...
كن قذرا و اجعل الاخلاق تذهب الى الجحيم !!!.....
جنس النبلاء لا يغريني ... كن قذرا واطلب ما شئت .. سأجعل من نهودي باقة بيلسان هدية لك ... سأحضر لك من حلاوة ثغري عسلا يرويك ... اما عيناي فخد منهما ماشئت واترك لي فقط صورتك المكنونة بداخلهما ....
فقط كن معي قذرا ... وانحرف بعض الشيء ...تمرد على ساقاي و ارسم بريشة لسانك وصباغة ريقك طريقا نحو عذريتي ... كن فنانا ولا تجعلني أحس بهجماتك ... لا تجعلني اخافك ... فض عذريتي كأنك تقاتل من اجل السلام .....السلام لي ولك .....
اجعل قطرات دم عذريتي حربا لك .... و انتصارا لي ، سلاما لك واحتلالا لي ...
مارس معي الجنس كأنك تمارسه لاول مرة ...لا يستهويني الجنس التقليدي و عضات الظلام...لا يستهويني قميص النوم الاملس ذو الريش ..... ولا نظرات الحياء التقليدية لبعضنا ... ولا جو التوتر الذي يجعل من الجنس شيئا عيبا !!! انا لا امارس العيب ... انا امارس طبيعتي البيولوجية .... ان من تأتيني الرغبة وسط اجتماعٍ وألبيها تحت الطاولة .... انا من تأتيني الرغبة وسط الضيوف واجعل الجميع ينصرف حيث اتى .... انا التي لا تخجل من مص شفتيها ولا من نشواتها ... انا من يمكنها مضاجعتك بثيابٍ مبعثرة ولتذهب قمصان النوم البدوية للجحيم ...
الجنس الذي يُرتب له و يحضر له الورود والشموع و النبيذ و الملابس العارية الحمراء ذات الخيوط ليس جنسا ... الجنس هو من يأتيك على غفلة من امرك وتلبي رغباتك على طاولة أكل او على سطح سيارة او مرحاضا او ما شابه ...الجنس لا يُرتب له حبيبي ....
كن قذرا ومارس معي بدون حياء ... بدون مبادئ ولا قوانين .. مارس فقط حتى الصراخ .... تستهويني هيمنتك و ربطك ليداي مع السرير ... يستهويني عنفك اللين .... لا رأفة لصراخي ... ولا رحمة لي لرجائي ... فقط اريد المزيد .....
حقا اخاف رؤية الدم الذي يجري بعروقي ... لكن اتشرف بمعرفة الشيء الذي جعل ذلك الدم يتدفق في عروقي ..... اتشرف بمعرفة وتجربة تلك الممارسة السامية المليئة بالاحاسيس ... واتشرف ان اتكلم لغة الجسد و افهم نظارتك لي ... وانتصابك و فقدان صوابك .... اتشرف ان احولك لانسان قذر ....
أليست مارلين مونرو من قالت ان الجنس جزء من الطبيعة .. وانا أمضي متنغمة مع الطبيعة !
سيصبح جنسك معي .. هو الداء الذي لن تشفى منه عزيزي ..... هو الداء الذي سيجعلك تلفض انفاسك ويعيد احيائك من جديد ....
كن معي قذرا ولا تبالي .......
#ليديا_نجلة_ابليس
#الباب_الرابع
#قذارة_الارجوحة_الجنسية
#كاميليا_جود
#توناروز
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie