الجزء: 37

6K 275 18
                                    

بقات كاتشوف مدة فداك الدوا هو بين يديها وتنهدات ورداتو لبلاصتو .. ومشات لبسات لي دو بياس ديالها وجلسات على الفوطوي هازة كاس دالما وكتفكر ....
عمرها ماناقشات معاه موضوع الولاد، وعمرها حتى ناقشت الامر بينها وبين راسها !!!
واش فعلا هاد العلاقة غايكونو فيها الولاد ؟؟
شي حاجة غريبة انتابتها عمرها تخيلات غاتكون عندها شي حاجة من لحمها ودمها وتبغيها ؟؟ واش مستعدة تشوف شكل جسمها تغير بالكامل على ود الحمالة ....
وكيفاش غايكون هاد البيبي !! تفكيرها مشا لان عندها بنيتة وتكون كتشبه ليها وغاتكون فاتنة بحالها.... تفكير بحد داتو خلاها تبتسم وناضت للمراية وبقات كاتشوف مع شكلها ... ودارت مخدة وغطاتها بإزار كاتشوف كيف غاتبان وهي حامل !! ... بقات كضحك ببلاهة و لاحت داكشي ومشات جلسات ..... واش غاتكون فرصة لوحدة من النسل ديال اوشن تعيش طفولة طبيعية ومتزادش فمنفى!!! ....
شوية تحبسو افكارها ملي تفكرات منع الحمل .... هو علاش كاياخدو ؟ شنو مخليه باقي ماقادرش يولد ....
اسئلة كايضورو فدماغها وفضلات تجبد الموضوع بالتي هي أحسن ... وتكون المبادرة منها انهم يفتحو موضوع الولاد ....
رد فعل ديال الغوات عليه و تنتعتو انه غدار و مابغاش يولد معاها بحد داتو كتعتبرو اهانة لشخصيتها ...هي ماشي من نوع لي غاترخص راسها وتمشي تتناقش معاه علاش ماباغيش يولد معاها ..او تعاتبو على انه معاطيهاش قيمة ....هي من النوع لي تخليه هو يبغي ...... بخاطرو ...ويعطي لقيمة بخاطرو بدون ماتطلبها
مع كملات كاسها مع هو خرج من دوش تايقاد الكاسكيط ديالو وداز للفاليز ديالو كايهضر معاها وهي كاتشوفو وتخيلو أب ....

تونار: لقيتي شي حاجة ...

ليديا : ( كاتشوف فيه ) مالقيتش

تونار : نت امتى عجباتك شي حاجة اصلا

ليديا : ( ناضت عندو ووقفات موراه معنقاه ) مالقيتش تيليفون ....( بصوت القطة ) باركا مضلم فيا وتبقى ضن فيا شي حوايج مكاينينش



ضار عندها

تونار : كان غير هنا .... ( شافو) راه هو ...

ليديا :ختار ليا معاك غاندخل ندوش .... ( باستو ) بغيت لبس على دوقك ...

تونار : مكنعرفش فهاد تخربيق انا غير اجي شوفي شراوطك

ليديا : ماشي عيب تكون مكتعرفش ( بشوفة اسف ) العيب هو تكون خضر ....

مشات باتجاه الدوش

تونار : شنو هو هاد خضر

ليديا : ( من داخل ) لون من ألوان الوقاحة ....

بقى كايبتسم و مشا طلع الروبو و طلب منها تحط ليه الموديلات لي كايتباعو فمواحل قراب ليه ... بانتليه وحدة سامبل بزاف وراااقية فالاسود ... واحتفظ بها فجميع الوانها تختار...

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن