قرب بشوية وحيد ليه العدسة لولة وتونار الطفل غمض عينيه متألم .. هو يحل ليه عينيه بيديه حيد ليه الاخرى .... وتونار غير مزير على عينيه دمعو ليه ....
تونار : متخافش غير حل عينيك بشششوية يلاه ....
بدا تونار كايحل عينيه بشوووية ودموع قلال نزلو .... وتونار غير بانو ليه عينيه الخضرين كاتلأئو ....قلبو بغا يخرج من ضلوعو وبعّد بزربة وقلبو كااايزززدح مامتيقيييش !!!! ... وقف دغيا مبعد لور هارب من الحقيقة !!! ... ولدو !!!!! هدا ولدو ؟؟؟؟ هو عندو ووولد !!!!! .... عندو نفس عينيه !!! وتونار الطفل غير كايشوف فيه ومرة مرة يحك فعويناتو ....
تونار كيسرط ريقو حس بالخنقة شد على عنقو .... كون لقا شي بلاصة يهرب ليها دابا كون هرب .... تمنى هادشي يكون غير كابوس ويفيق منو ... ميمكنش هو عندو ولد فهاد السن ومعارف عليه والو امتى حملاات ؟!!!! ....
خرج بزربة بلا مايحس حل باب البالكون وخرج شد فالحديدة كيتنفس بججهد مخنزر جامع حجبانو والشتا كتصب عليه تاغطا شعرو جبهتو وعينيه .. ريقو نشف وذاتو بردات .. شحال تصعيب تشوف الحقيقة لي هربان منها ... مامتيقش هادشي لي واقع ....الحقيقة لي كان خايف منها صدقات بصح ... باقي كيرجع انفاسو تاسمع موراه
تونار : عمو .. فيا الجوع .. و وحتى كراند فيه جوع ....
تونار غير واقف فبلاصتو عاطي بضهر كايرمش بعينيه ... وضار بشووية لعندو .... شافو واقف وعينيه كايلمعو وسرط ريقو .... كيحاول غيير يرتب فكرة فدماغو مقادرش ... بحال شي حريق داز عندو لداخل ولا شي عاصفة ولا فيضان .... كايحس بداخل ديالو فيه الفناء .... غير كيشوف فيه بنظرات باردين ... وقرب بشوية لعندو .... وتحنى على ركبتو كيطالع وجهو .... وكايشوف مع يديه وجسمو .... هذا ولدو ! قطعة منو ؟؟؟؟؟ دمو فدم هاد الولد.... وتونار غير كيرمش معاه مفاهمش
تونار الطفل : واش حتى نتا مقلق بحالي ؟ حتى نتا حابسينك هنا ؟ حتى انا اعمو فبيتي عندي بالكون بحال هذا ...
تونار غير حرك ليه راسو ب اه ببطئ ... مزال مقادرش يستوعب هاد الحقيقة ... تااافيقو صوت الرعاااد وتونار الطفل تاهو قفز ....ووقف دغيا جرو وسد الباب دالبالكون .... وبقى كيضور فداك الجناح كايمشي ويجي كينهج ..... علاش مخبياه ! علاش كاتقول عليه بالتبني ؟ علاش حابساه ..... علاش مامعتارفاش عندها ولد منو ....
هبط عينو شاف لعندو كان باقي رامقو بنظرات فضوليين على حالو .... كان غاية فالبراااءة والكيووتنس ...تونار الطفل : فيا الجووووع اعمو .....( قاس لكرشو ) كتحرقني كريييشة ....
تونار حل فمو واستنشق واحد النفس طووييييل مشا دغيا باتجاه الكنابي وجلس شاد على راسو كيحاول غير يستوعب ..غير يرتب افكاااارو ....غير يحبس هاد الشتات بحالا شي حد قسمو اطراف صغيرة ولاحو فالارض وهو خصو يجمع شتاتو ..... غير يتيق حقيقة انه عندو ولد فهاد العمر وماعاش معاه تا لحظة.. غير يتيق انه هدا لي قدامو ولدو ... وهو محاضر ليه لا لزيادتو لا لاول مرة نطق لا اول مرة تمشى .... محاضر لوالو ...
حاس بواحد العذاب وتأنيب الضمير مكيتتصورووش .. حرمو من انو يكون عندو اب ... وحرم راسو انه يكون اب هاد المدة كاملة ..... بسبب اش ؟ بسبب رهان تااااافه .... بسبب ثقة كانت عندو منعدمة فنفسو ..... غير شاد على راسو كينهج
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie