الصباح الموالي
جالسة على السرير ببيجامتها وملامحها صفرين وباهتين بالنعاس المتدهور ، عينيها تحت منهم زرق ومنفوخين بسبب الليلة لي باتتها كلها فايقة .... تونار الطفل ناعس حداها فسريرها مكمش ملامحو ، لي باتت ليلة كولها فالحرب معاه تهدنو باش قدر ينعس حلفات مايولي يبعد عليها ... ليلة كاملة ويدها فيدو .... انفاسو الصغار كايتسمعو ليها واصوت الشتا على برا والريح قوي ، وتلفازة شاعلة قدامها كاتسمع فالاخبار العاجلة ديال هاد صباح... " المخترع والفلكي تونار اسراج بعد ست سنوات يعود للحياة " ... ثم بانت المقابلة ديال كرستيان مع الصحافية كايهضرو على عملية التجميل ديالو وانه قضى ست سنوات علاج و دابا رجع يستأنف اعمالو ...
تيليفونها مسكتش من الاتصالات لدرجة مكتشوفش تاشكون المتصل ، والقنوات الاخبارية كلها لي قلبات ليها كتقلى اما هاضرين عليه صوت وصورة او كاتبين فالشريط التحتاني بسبب اهمية اختراعاتو ونظرياتو فايطاليا والخبر لي صدمهم على الصباح ...الباب كتدق كتدق وهي مقادة تجاوب حد غير مكمشة على سريرها وشادة طيليكوموند عندها كتشوف ..... والخادمات لتحت كولشي متسائل و ايطو ماعارفة واش تفرح ولا اش دير ...
تاسمعو شي حد داخل بززربة ووقفات ايطو
منير : ليييييديا هنا !!!
ايطو : راها لفوق مابغاش تنزل و مكتجاوبناش صباح كامل....
منير : ( كايسرط ريقو ) وااااش هادشي بصااااح
ايطو : ( كتمسح دموعها بزيفها ) كيف سمعتي راه سمعنا ..ولكن مااااانتيييق تانشوفو قدااامي .. هادشي ماااانعرررف يكونو باغيبن يجيبولنا شي حد اخر يقولو عليه راه هو
منير : واش هادشي فيه اللعب ، كلشي كايهضر عليه ... ( شاف عند الخادمة ) قولي ليديا تنزل عندي اختي الله يحفظك ...
اييطو : ياودي والله لاحلات ليها لباب .... لبارح غاسكت اولدي كنا غانحماقو ، توضر لينا تونار خرج بليل ماعرفناه فين صد الزغبية كانت غاااتهبل .. تاجات هي وياه وسدات عليها لفوق ، غا شيفور لي قالنا راه جابتو من شي اوطيل ....ماقالت لينا ماعلماتنا نعرفو اش كاين ، ختك راه عارفها ... بغينا نفهمو اش واقع وزادونا هاد الخبارات تلفنا اوووولدي تلفنااا .....
ممير : خااص هي تگول اش كاين ...
خلاها وطلع بزربة فدروج لقا الخادمة كتحاول معاها من لباب اشار ليها تمشي وبدا بدق
منير : ليديا ... لييييديااا حلي ....لييييديا
ليديا عينيها غير فتلفازة غير يسالي اللقاء دكرستيان فقناة تقلب لقناة اخرى تسمعو واخا كلامو حفظاتو مزال عندها امل يقول انه ماشي هو ومادارش ليه عملية وتونار باقي كيفما كتعرفو .. شافت لعند ولدها بانليها كيكمش عينو بحالا غايفيق من النعاس بسبب الصداع دالباب و ناضت كتأفف لبسات بانطوفتها وحلات ليه ودخلات رجعات لجلستها ومنير دخل وشاف لتلفازة لي حفظ هاد اللقاء بقوة ما سمعو .. وشاف فيها
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie