الساعة الثامنة صباحا ....
دخلو زوج ممرضات للانعاش جارين واحد الطاولة فضية متحركة ديال المعدات ... هوما يوقفو ملي بان ليهم تونار ناعس وشاد فيدين جدو ومزيرر عليهم كيف شي طفل صغير خايف من الكوابيس .... وجدو فاايق وحال عينيه كايشوف فيه برضى وحب كبير فعينيه .... وزاد مغطيه من الغطا ديالو ... ومبتسم فيه ابتسامة سعاادة ملي فايق ولقا حفيذو ناعس فجنبو ... واحد المنظر لي خلا الممرضات واقفات وكايشوفو مدة ... حب جميييل كايربطهم ... فاش كاكيونو زوج فالديناا .. لي معندهم تاحد من غير بعضياتهم .... هزو من تحت لانقاض وهو كومة من النار .. وبعدو على الخطر وجاو لهنا لايطاليا .... حاااارب باش يعيش ويكبر ويقرا واخا بجسد مشوه ... حااارب معاه لاخر نفس وتحدى التنمر ونظرات المجتمع هو وياه ... ومن صغرو هو يكايبعدو على الدم و القتل والحرام ... علمو الصلاة .. علمو جميع الاركان .. علمو الخير قبل الشر .. وعلمو ان لن يصيبنا الا ماكتبه لنا ... وعلمو ان خير الانتقام هو انتقام الخالق عز وجل ... وبعدو على الانتقام لعائلتو بحجة كولشي مات فالانفجار وماكان حتى شي غدر كانت غير حادثة ... الكدبة لي مزال مايقدرش ييصدقها تونار لان واخا كان فصغرو طفل متوحد وتضطاربات الذاكرة ديالو وماعقلش بزاف على داك الاحداث الى انه عاقل شوووية على اللحظة لي قاليه منير جدي غايحرقكم .....عاااقل مزيااان ....
الممرضة 1 : (بلايطالية بهمس ) سيدي ... غانخرجوك للغرفة العادية الى كتحس براسك بيخير
الحاج : شششش ... ( شاف لعند تونار) حتى يفيق هو ...
ابتسمو الممررضات وقربو خداو شوية من دمو للتحاليل ... وخرجو كايهضرو
مررضة 1 : واش دابا اختي مسكين غايبقى عايش بالماسك طول حياتو !?
ممرة 2 : لاسف اه .... نهار آخر عملية كنت معاهم انا فالبلوك دارها فهاد المصحة .... عرفتي كون كان وجهو متلبس بالجلد كنقسم ليك تاكان غاياخد ملك جمال الكون ... تقاسيم وحهو وتفاصيل ملامحو والحفر لي بين شفايفو ... شي حاجة واااو ....
ممرضة 1 : راها باينة غير من عينيه وشعرو .... نتمنى يلقاو لي النسيج الجلدي فاقرب وقت ...
ممرضة 2 : مافخباركش اش دار جدو !
ممرضة 1 : شنوو !???
ممرضة 2: ( شافت مع جنابها واش مكاين حد وكملات ) كنت معاهم فاش هضر سينيور ماون مع الدكتور مالديني .. وسنياو على شي وراق كايعنيو بلي الى مات كايتبرع بالنسيج الجدي ديالو كامل لحفيذو
ممرضة 1 : وااااو واش بصاح !?????
ممرضة 2 : بحالا سمعتيها بودنيك ... زيدي دابا بزززربة لشومبر لخرا ونكملو هضرتنا ..
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie