تونار مابقى ليه جهد للعناد وتمشى راجع للدار وهي تبعاتو .. جبد الكاس دالما كايشرب شحفاتو ... حتى سمعها ....
ليديا : تونار ... خلينا من العناد .. بغيت نهضر معاك بجدية
تونار : ( ضار عندها ) كنسمع
ليديا : واش مكتبينش وجهك لكولشي ولا غير ليا
تونار : لكولشي
ليديا : وشكون شافو !!.. دوك البنات لي معاكم فدار شافوه ؟
تونار : اشمن بنات ؟ فين شفتيهم نتي ؟؟؟
ليديا : هداك شغلي ... جاوبني ...
تونار : لا،....
ليديا : مممم ... شافو شي حد شي نهار ودار شي رد فعل لي خلاك هاكا مكتحملش توريه لشي حد ؟
تونار : مفهمتش علاش هاد سؤال !! شنو لي باغية توصلي ليه ..
ليديا : معاير الجمال ماعندناش فعينيا حنا ... ( كتقرب عندو كتر وتهضر ) حنا تزادينا وحنا كنشوفو راسنا زوينين فطريا .. كيفما بغينا نكونو كانشوفو فالمرايا وكايعجبنا وجهنا .... كيف كاتشوف الام ولدها ولا بنتها ... بنفس النظرة كانشوفو بها وجهنا ... ولكن نهار شي حد كايشوفنا ويعيبنا .. او كايتنمر علينا .. عاد كانفهمو راحنا خايبين ... يعني نظرة الناس .. هي لي كانصدقوها ...ونبنيو عليها اوصافنا ... كنديروها مرايتنا ... وطبعاااا مكنهضرش على نفسي .. حيت انا مزال ماتزاد هدا لي ياخد بلاصة مراتي ... مستحيل نخلي هضرة الناس تبدل نظرة عيني لنفسي ... ( قربات كتر وهزات راسها فيه ) بغيتك تولي بحالي ... تبغي راسك بعينيك ماشي بعينين ناس ....
تونار : كتهضري ونت ماشفيهاش ... كان فرق بيني وبينك..
ليديا : انا حاجة وحدة دابا لي كتزنزن ليا فالراس ... ماشي شكلك كيفاش داير لا ... غير نتاا كيفاش مستحمل هادشي وصابر ... و واش مكينش علاش ؟ مكاينينش عمليات التجميل ؟؟؟؟
تونار تنهد وبعد منها ....القرب ديالها كايخليه متوتر ... وكمل كلامو
تونار : خصني نسيج ...
ليديا : جلدي ؟ ... شريه
تونار : خصني فصيلتي ...
ليديا : دونك شي حد فعائلتك ؟
تونار : معندييش عائلة...
ليديا : كيفاش معندكش ؟؟؟ ( قربات كتر تابعاه وهو ماشي لصالون ) فين هوما ؟ وهادوك لي معاك فالدار .... ياك جدك هداك
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie