الجزء: 106

5.9K 216 3
                                    

دوز هاديك الليلة الطويلة كللها جالس على هاداك الكرسي بلاما يغمض ليه جفن .... عينيه عليها مزال شاد فيدها و مزال كيدوز يدو على شعرها بحالا باغي يحسسها أنه مزال حداها و مامشاش .... و كيتمنى من أعماق قلبو تفيق الغد ليه بنفسية جديدة و تكون وعات بلي راها بيخير و ماواقع ليها والو .... و لكن الأمنية ديالو ماتحققاتش ...

و فأول ساعات الفجر .... كان الهدووء ضاير بيهم .... يدو لي على شعرها حبسات و الجفون ديالو بداو كيتلاقاو ..... يالاه غادي ينعس حتى كيحس بجسمها انتفض بقوة و عنف و غوتات .....

ليديا: توونااار ......

فعينيها كمية خوف مهولة و جسمها كيرعش تاااني ... شفايفها كيترعدو و الدموع بسرعة غرقو ملامحها .... حل عينيه و ناض بالزربة جلس على السرير حداها شد فيديها و هي الكوابيس لي شافت أثرو عليها كثر مخلينها تعيش نفس حالة الليلة لي فاتت و يمكن كثر .... هو شادها و هي كتدفعو و كتضور وجهها للجنب مابغاتوش يشوف فيها ....

ليديا: ماتشوووفش فياا ... بعععد ماتشوووفش فوججهيييي ....

شدات فليزار علاتو و غطات وجهها كتبكي بطريقة هستيرية .....

ليديا: هااااد لوووجججه لمشوووه ماابغيييت حتتتىى واااحد يشووفوووو  ... غاااندبحووو

تونار مابقاش كاع عارف كيف يدير يتعااامل !!!! تلف عليه كوولشي قدام هاد الحالة ... مامتعودش عليها هاكا !!! متعود عليها عنيدة ومتمردة !!... لكن ملي الامر كايخص جمالها كل عبارات القوة كاتتلاشى !

رجعات تكات و زيرات على ليزار فوق وجهها و صوت بكاها عالي و كيقطع القلب واخا يكون من الحجر .... تونار ولا خايف غير توقع ليها شي حاجة فعقلها و تحماق بسبب هادشي !!
وقف كيمشي و يجي حداها كيدوز يدو على شعرو بعصبية ... كيفكر شنو غايوقع ايلا الابرة لي عطاها ماعطاتش نتيجة .... ثلاثة أيام هي لي عندها و تقدر فأي لحظة يتحول أكبر مخاوفها لحقيقة و بصح يتشوه وجهها !!! دابا الموضوع مجرد هلوسة و وهم فراسها بدا بسبب خوفها الكبير ... و لكن الموضوع ممكن يتحول لحقيقة !! شنو غايوقع من بعد ؟؟ كيفاش غادي يواجه هادشي و يتعامل معاه !!!

هو بصح رجل مسؤول و هادئ و ذكي و كيعرف كيفاش يتصرف ... و لكن هاد المشكل بالظبط و هاد الموقف خلاه يخاف بزاف و يتوتر .... ماعندوش حل ... الفاس طاح فالراس و ماعندو حتى حاجة يدير من غير الإنتظار ... و الإنتظار كيقتل بشوية ... كيقتلو هو و ليديا بجوج .....

رجع جلس حداها و هي عاطياه بالظهر و كتبكي ... دفن راسو بين  يديه بجوج كيسوط و قلبو كيضرب بالجهد .... باغي يهدئها و حتى هو ولا محتاج لي يهدنو .... حتى هو محتاج شي واحد يقول ليه ماتخافوش راه كلشي غايكون بيخير ..!

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن