النهاية

11.4K 435 90
                                    

دوز يدو مسح على وجهو ورد شعرو لور ....
ومشا لكوزينة شرب ماء بااارد يتوكض بيه ... وبقا يشوف من الزاج الثلج على برا .... حس بالخنقة .. بحال شي حد خانقو فالداخل ديالو !!!
هواجس الماضي ربما !!! ...

حط الكاس دالما تاجه للباب حلها ... وخرج لبرا عاد استنشق الهوا كان حاس راسو مخنووووق !!!! .....
كان تحت السقف ديال الدار مكتوصلش ليه الشتا ولكن البرد دالثلوج ضرب فوجهو حتى ردو لييييه حمممر .....
ملامحو انتعشو بهاد النسيم .... بحال شي دواء روحي .... مع انه عمرو آمن ان للروح دواء !!! . . 
اخترع جميع انواع اللقاحات والمضادات والترياقات ....  ولكن عمرو عرف يخترع ولو جرعة وحدة من الدواء الروحي ..... عاد حس بيه شنو كيعني ! ومناش مصنوعين مكوناتو ....
مصنوعين من الاستقرار ! من الهدوء والراحة .. من الحب ..... من الابوة !! ..... من ليديا !! من توناروز !!

البرد كيضرب فيه وهو مستحليه حتى سمع خطواتها من موراه.... ماحلش عينيه بمرة فقط سادهم و كيتسناها تجي حداه ....

وقفات حداه كانت ببيجامة بيضة حريرية كلها دونطيل وبانطوفة فرجلها مشعرة وشعرها مطلوق على كتافها ... وهازة شي حاجة فيديها مخبياها مور ظهرها  ...

ليديا : ماجيت فيت نبدل بيجامتي حتى نعس !! ... مكملتش ليه الحكاية  ... 

تونار : ونتي باغا الحكاية تكمل !!

ليديا : ( علات راسها فيه ) على هاد الحكاية عندها شي بداية اصلا  باش تكون عندها نهاية !!!



تونار تبسم ابتسامة خفيفة وضار شاف فيها .... وهضر

تونار : مااعيتيش !!

ليديا : من الطريق !!!

تونار: من العناد .....

ليديا : ونتا عييتي

تونار : ( شاف قدامو )  عيييت !

ليديا : و انا لا ..... منقدش نعيا

تونار : ( شاف فيها ) علاش

ليديا : كنخاف نعيا .... وتسالي الحكاية ....

تونار : يعني مبغيتيهاش تسالي !

ليديا : ضرتي ورجعتي ليا لنفس السؤال !

تونار : على انا وياك فوقاش تحاورنا وجاوبنا بعضياتنا بحال الناس ! ...

ليديا : ضروري نجاوبك !

تونار : بغيت نعرف ....

ليديا : عندي شرط !!!!

تونار : هه !!! 

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن